الشرطة الأسترالية تعتقل امرأة بزعم تورطها في تمويل تنظيم الدولة الاسلامية وتحمل هذه التهمة مدة سجن أقصاها 25 عاما

66666

سيدني (د ب أ) – ذكرت الشرطة الأسترالية الثلاثاء أن امرأة اعتقلت في غربي سيدني بزعم تورطها في تمويل تنظيم داعش.

وأفاد بيان صادر عن مركز شرطة باراماتا بأنه تم احتجاز المرأة / 40 عاما/ من جيلدفورد في غربي سيدنى من قبل فريق مشترك لمكافحة الإرهاب صباح اليوم واقتيدت إلى مركز شرطة باراماتا.

وُوجهت إلى المرأة خمس تهم بتعمد توفير الأموال لتنظيم داعش أو جمع الأموال له، رغم علمها بأن ذلك التنظيم جماعة إرهابية. وتحمل هذه التهمة مدة سجن أقصاها 25 عاما.

وقالت الشرطة إنه في الفترة بين شباط/فبراير 2015، تردد أن المرأة حولت أموال لتمويل هذا التنظيم. وقد تم رفض الإفراج عنها بكفالة وستمثل أمام محكمة محلية في وقت لاحق اليوم.

وأضافت الشرطة أن الاعتقال جاء نتيجة تحقيق بدأ في حزيران/يونيو 2015 للتحقيق في أنشطة عدة أشخاص يعتقد أنهم متورطون في أنشطة إرهابية.

وفي 2016، اعتقلت طالبة في سيدني خلال العملية نفسها بزعم أنها ساعدت في جمع أموال لصالح داعش.

وأشاد رئيس الوزراء مالكوم تيرنبول بعمل الشرطة ووصفه بأنه “ممتاز”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. من يقدم اي دعم او عون الى التنظيمات المعادية للانسانية يجب ان يتلقى اقصى العقوبات . ان كانت هذه المرأة متزوجة يجب مراقبة زوجها واطفالها فهم بلا شك يحملون نفس افكار هذه المرأة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here