السيسي يترأس اجتماعا أمنيا لبحث حماية الحدود وملف سد النهضة في ظل الاستعدادات لإجراء الجولة القادمة من المفاوضات بأديس أبابا

القاهرة – (د ب أ)- ترأس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس اجتماعا أمنيا لبحث حماية الحدود وملف سد النهضة.

وقال المتحدث باسم الرئاسة بسام راضي، في بيان نشره على حسابه على موقع “فيسبوك”، إن السيسي اجتمع اليوم برئيس الوزراء مصطفى مدبولي، والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وسامح شكري وزير الخارجية، ومحمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، وعباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وأوضح أن “الاجتماع تناول عددا من الموضوعات بشأن آخر المستجدات على صعيد التدابير والإجراءات الجاري اتخاذها لمكافحة الإرهاب في إطار حماية حدود الدولة وتأمينها، بالإضافة إلى عدد من الملفات الخارجية في سياق التحديات التي تهدد أمن المنطقة، وسبل مواجهتها بما يحفظ الأمن القومي”.

وأضاف أن الاجتماع “تناول أيضا تطورات مفاوضات سد النهضة، خاصةً في ظل الاستعدادات لإجراء الجولة القادمة من المفاوضات خلال الشهر الجاري بأديس أبابا”.

 

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. كنت شمرت عن ذراعك وهزيت بدنك لما اجى الناتو ودمروا ليبيا وجعلوا منها كيان من العصور الوسطى وقتلوا قيادتها وناسها ونهبوا خيراتها العثماني اردوغان زعيم تركيا هو احد اركان الناتو يا سيادة الرئيس عندما قام بتدمير سوريا وشرد شعبها و ادخل الالاف من الارهابيين والتي انبلت مصر الحبيبه من افعال هؤلاء بالاشتراك مع بعض الدول عربيه وصمت البعض الاخر واولهم حكومات مصر المتعاقبه وموافقتها على تدمير ليبيا وسوريا وقبلهم العراق الغالي لم يصدر منكم وكنت وقتها احد القيادات العسكريه المصريه اي هزت بدن ضد هذه الافعال المشينه من الناتو واعوانهم من العربان طيب ياسيدي هز بدنك عندما يقتل اهل غزه ويذبح اطفاله يوميا من اصدقائك الاسرائليين وانتم اول من حاصر غزه ومنعوا لقمة العيش عنهم وحتى الهواء الذي يتنفسونه وهم ليسوا حماس او اخوان مسلمين نحن نعلم وانت تعلم بان غزه وليبيا والسودان وسوريا والخليج وكل الدول العربيه هي امن قومي لمصر لماذا تركتم انذال الانسانيه يدمرونها منذ 2011 وتركيا الناتو تعمل على تدمير سوريا بامر من اسيادها دون ان تحرك ساكنا لانهم اسيادكم انتم ايضا غدا ستدخل جيش مصر بحرب مع العصابات الارهاب بليبيا ومع الجيش التركي الذي لا يجرؤ ان يرسل جنديا واحدا الى ليبيا دون موافقه من الحلف الذي ينتمي له ولانهم يريدون الشر لمصر سيجعلوك تحارب على ارض ليبيا سنين طويله لاسقاط مصر بالفخ حمى الله مصر وشعبها من كل سوء وهداكم لفعل ما هو جيد لمصر واهلها

  2. ماذا عما حصل في المنصوره من تحرش واعتداء على فتاه من قبل عشرات الشبان وتعرضت حياتها فعليا للخطر ، أليس ذلك من الأمور المهمه التي تخص أمن المواطن المصري . أن حمايه الأنسان هي أولى من حمايه الحدود .

  3. الأولوية لسد النهضة ثم يجب على مصر الاستعداد للانسحاب من دعم حفتر عسكريا حيث من الواضح انه تم نصب السيرك السياسي لمصر لتوريط مصر عسكريا مع تركيا وفي نفس الوقت الأوغاد إسرائيل واليونان وقبرص الرومية يمهدان لتصدير غاز مصر وفلسطين المسروق الي أوروبا عن طريق مد أنبوب غاز من إسرائيل الي أوروبا عن طريق قبرص الرومية واليونان.

  4. ان خيرت بين العيش في حضن المتأسلمين العثمانيين وبين العيش في حضن العسكر المصريين، هل تختار العيش في نيو مكة؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here