السيسي يبكي تأثرا بكلمة الفنانة رجاء الجداوي في احتفالية ذوي الإعاقة

القاهرة –  “رأي اليوم” – محمود القيعي:

بكى الرئيس السيسي أمس في الاحتفالية التي نظمها الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية وحملت عنوان “قادرون باختلاف”، بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة، بالمشاركة مع وزارتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي، تأثرا بكلمة الفنانة رجاء الجداوي خلال تقديم فقرتها في الاحتفالية، حيث قالت رجاء الجداوي إنها لم تأتِ احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة من أجل عرض الأزياء، مضيفة: “أنا جيت علشان بحبهم وأنت بتحبهم يا ريس والعالم كله بيحبهم قوي.. عايزين كلنا نقف جنبهم ونحتويهم”.

وأضافت رجاء: “عايزين نقولهم أنتم عندكم قدرات وإحنا عندنا قدرات، ولكن في اختلاف، أنا مثلا اتحطيت في اختبار وكان لازم أثبت نفسي كعارضة أزياء، وكانت المهنة دي قاصرة على الأجانب فقط، واجتهدت لحد ما بقيت أول مصرية تدخل هذا المجال وتتفوق على الأجنبيات وتبقى عارضة مصر الأولى والعالم العربي”.

لم يكن بكاء السيسي تأثرا بكلمة رجاء هو الأمر الوحيد اللافت في الحفل ،بل عاود السيسي التأثر مرة أخرى، خلال تقديم الفنانة دنيا سمير غانم أغنية بعنوان “نفس الحروف” بمشاركة عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة، والتي وضح خلالها تأثر الرئيس بالأغنية وأداء الأشخاص ذوي الإعاقة لها.

و في مشهد لافت احتضنت طفلة السيسي بشكل “عفوي” ومشاعر “جياشة” وبادلها الرئيس القبلات، وتملكت مشاعر “الأبوة” لدى الرئيس، حيث قام بتقبيل أحد الأطفال من ذوي الإعاقة الخاصة.

“مشهد آخر شهدته القاعة، حينما توجهت فتاة للسيسي قائلة له: “بحبك يا بابا السيسي” ، ليرد عليها الرئيس بعفوية قائلا: “وأنا كمان بحبك يا قلب بابا السيسي”.

Print Friendly, PDF & Email

14 تعليقات

  1. الاخوة المصريين متأثرين بالتمثيل اكثر من اللازم
    ولهذا كل افعالهم نعتبرها تمثيل في تمثيل
    ولا استبعد التمثيل حتى في التعبير عن المشاعر خاصة اذا كان سيشاهدها الملايين من المصريين
    سلام

  2. دموع السيسي مرفوضة حتى تمر على استانة الاخوان و على الحازميين و الحازميات لانهم الوحيدين اللي يعرفوا الانسانية و الدليل دموعهم في المجازر المرضي عنها من قبلهم مثل مجزره الاتحادية و مجازر سيناء و تفجيرات الارهاب المرضي عنه و مثل تحريضهم على الاعلاميين اللس وقفوا ضدهم ايام حكمهم و التشنيع بهم و نشر عناوين سكنهم على الملأ من اجل محبي فعل الخير من الانسانيين اللي ممكن يعملوا عملهم في هذا الاعلامي او ذاك و يتم التبرير للجريمة كما تم تبرير جريمه سحل الشيعي المصري و الدفاع عنها بحجج غير اخلاقية و غيردينية لكنها في نظر المدافعين عن جرائم الارهاب في سوريا اسلام حقيقي مكافأته الجنة

    ايضا
    دموعي السيسي مرضي عنها لو كان يمشي على ما يريدخ المرشد و لو كان السيسي اكبر فاسد في تاريخ البشرية

  3. يتباكى لأقوال ما يسمى بفنانة ويقتل المئات من الشباب المسلم في ميدان رابعة ويعدم علماء الأمة في السجون. .

  4. دموع التماسيح. الله أكبر السيسي يبكي،الذي لم يبك من داس على جثثهم بالدبابات واحرقهم أحياء يبكي على ذوي الاعاقة؟. السيسي كالوردة الاستوائية آكلة اللحوم تثير الانتباه بجمال مظهرها وطيبة رائحتها، ولما تحين اللحظة تفترس بلا رحمة.

  5. يتكلم برقه شديدة وحنيه ويتباكى وهو سفاح وظالم ممثل بارع !!! اسمع كلامك اصدقك أشوف أفعالك استعجب!!!

  6. التمثيل الجيد من مواصفات الإبداع لزعماء العالم المتخلف
    كم من المعاقين النفسيين والجسديين أنتجهم هذا الطاغية
    ماذا أنتج الحكم العسكري غير التخلف والهزائم والامراض والجوع والبطالة وفقدان الأمل
    أسواق الإعاقة مزدهرة في عالمنا العربي، وإذا أردنا محوها فالواجب ازالة الإعاقة الأكبر الا وهي ازالة زعيم المعاقين الاول

  7. رسالة للحنين البكاء..ماذا عن الاف الاطفال والاباء والامهات والزوجات الذين يبكون ليل نهار علي احباءهم في المعتقلات والدين قتلهم جيش الرئيس العبقري.

  8. كل الخير و كل الحب و كل الأمل لمصر و لشعب مصر الشقيق بعيدا عن ملاعب السياسة و مؤامرات الاعداء !!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here