السيسي لـ”وزير الإسكان”: “أنت بتضحك ليه؟” (فيديو)

القاهرة ـ “رأي اليوم”:

داعب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، المهندس مصطفى مدبولي وزير الإسكان المصري، خلال فعاليات افتتاح مدينة العلمين الجديدة وعدد من المدن التنموية.

وقال الرئيس المصري للوزير “أنت بتضحك ليه”، بعدما ضحك الوزير على سؤال السيسي، عند سؤاله عن موعد الإنتهاء من أحد المشروعات الجديدة.

وسأل الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال وضع حجر الأساس لمدينة قنا الجديدة عن موعد الانتهاء من المشروع، وضحك المهندس مصطفى مدبولي على استعجال الرئيس في الانتهاء من المشروعات، حيث طالب السيسي بسرعة الانتهاء من المشروعات التنموية بالكامل في نهاية عام 2019.

Print Friendly, PDF & Email

9 تعليقات

  1. الشخص المدعو ابو احمد الذي قام بالتعليق علي مده التنفيذ انه يستهزء بالجديه بالعمل يبدوا انه جاهل ،اذا كان في تخطيط يتم الانجاز في الوقت المحدد ، لا تستهزء يا محترم عيب

  2. الى احمد بتاع الحقيقة الواقعية على ارض مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اي حقيقة وهل تتكلم حضرتك عن مصر اللي بنعرفها ويحكمها السيسي والا في مصر تانية؟؟؟؟؟ اي انجازات ربنا يهديك ؟؟؟؟؟؟؟؟ انجازات الترعة؟؟؟؟ الدولار اللي صار ب 20 جنيه ؟؟؟؟؟؟ بيع تيران وصنافير ؟؟؟؟ التفريط بالمياه الاقتصادية لمصر؟؟؟؟؟؟؟ حقل ظهر للغاز الذي حصة مصر فيه 0% واضطررنا لشراء الغاز الفلسطيني المنهوب من اسرائيل منعا لكساده ولانها لا تستطيع تصريفه؟؟؟؟؟ التنسيق مع الكيان الصهيوني في حصار غزة وقصف سيناء والاخطر ان تكون عراب ما يسمى بصفقة القرن والاعتراف بالقدس عاصمة ابدية لاسرائيل ؟؟؟؟ القبضة الحديدية وتقييد الحريات والاعلام؟؟؟؟ الحبس والاعتقال والاخفاء القسري لكل من ينتقد؟؟؟؟؟؟ القضاء الذي يصدر احكام سياسية واخكام بالاعدام بالجملة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ العاصمة الادارية؟؟؟؟؟؟؟ حوادث القطارات التي نطالعها كل يوم؟؟؟ غلاء الاسعار ووصول المواطن لحد الاكل من القمامة؟؟؟؟؟؟ الضرائب وخفض الدعم عن السلع الاساسية؟؟؟؟؟؟؟ فساد وصفقات مشبوهة؟؟؟؟؟؟؟؟؟الانتخابات الرئاسية الشفافة والنزيهة ؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا كنت ذكرت اي افتراء او شيئ غير واقعي اتمنى من حضرتك ان تصححني واكون والمتابعين جميعمنا لك من الشاكرين اه صحيح معلش انسيت سد النهضة وحصة نيل مصر من حقوقه المائية معلش انا اسف

  3. الحقيقه الواقعيه علي ارض مصر
    ان الدوله تعمل ليلا ونهارا لتحسين البنيه التحتيه . وان القرارات الاقتصاديه شديده الصعوبة أنقذت الدوله المصريه من الإفلاس وزادت من حجم الأموال المتاحه ،
    الطبقات المتوسطه والفقيرة هي من تحملت عبء هذا الإصلاح .
    انا اعلم حجم الكراهيه للنظام الحاكم في مصر . لكنه الكراهية دائما عمياء

  4. اول ايام حكمه اعلنت الصناعات الحربيه عن اختراع جهاز وعلاج يكتشف التهاب الكبد الفايروسي وتمكنوا من تصنيع علاج شافي لهذا المرض وضجت وسائل الاعلام وطبلت لهذا الانجاز ولم يعرف احد اين هذا الانجاز لقد دابت الانظمه الدكتاتوريه في الشرق الاوسط على هذه الخدع لتلهيه الشارع ومن ظمنها طبعا افتعال الازمات بنقص المواد الغذائيه او الوقود او مواد الناء وحتى الملابس وبعض المستلزمات الخاصه والعامه في العراق نفس الشىء حدث في فتره حكم البعث عندما اتذكر تلك الفتره اضحك كثيرا فقد افتعل النظام ازمه بيض المائده في السبعينيات كل عائله ببطاقه تستلم 15 بيضه كل شهر ومن ثم ازمه مواد البناء

  5. الله رزقنا بزعماء جاهله و بتدخل فيما لا يعنيها كيف لمدينه أن تنتهي خلال سنه مع بنيتها التحتيه . كان على الوزير أن يجيب ما ينفعش سيادتك و خليك بشغلك

  6. مشروع اخر من المشاريع الوهمية للسيسي. أتمنى من رأي اليوم إصدار تقرير عن مشاريع السيسي الي بيطلع علينا بها كل فنية واُخرى وهل تحقق منها شيئا.

  7. إنت بتضحك ليه ؟
    يقول علماء االنفس بان المرء حين يكون “شكاكا ” في نفسه وليس اهلا للمنصب الذي يراسه اغتصابا او استبدادا اوحتى قانونا اوشرعا ويرى في قرارة نفسه ان المنصب الذي يقوم به ولاخبرة مدنية اوعلمية او ادبية له ولارؤية له فيه فقد يستفزه الشك الى النرفزة على اقرب المقربين له وقد لا يكون مستبعد ان ينبع شكوكه هذا اجراءات عقابية وانتقا مية ؟
    فماالذي دفعك ياسيادة المهندس مصطفى مدبولي -وزير
    الاسكان ان تضحك والسيسي يأمرك ان تنتهي من بناء المدينة العلمية عام 2019 ؟ولو ان بناء مدينة العلميه تحتاج الى رؤية محمد بن سلمان لعام 2030 كان يجب عليك بصفتك الوزير المختص والمشرف على إنشاء المشروع ا نقول له ” خلال
    اسابيع ” حتى لا تثير شكوك المشير !
    الله يعينك يا معالي مدبولي ويسترك من تهمة الافراط أو التزوير في ” الضحك ” ويكون مصيرك وراء القضبان الحديدية عند زميل الفريق سامى عنان !
    وكما يقول المثل الشعبي ” شو وقّعك هالوقعة بيد السجّان ” ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here