السيّد نَصْرُ الله يتَحَدَّى الإسرائيليين بشَريطٍ مُصَوَّرٍ “أيُّها الصَّهاينة إن تَجرّأتم ستَنْدَمون”.. لِماذا تَزامُن هذا الشَّريط مع هُبوط طائِرَة شَحن للحَرس الثوريّ الإيرانيّ في مَطارِ بيروت؟ وما هِي الرِّسالة التي يُريد “حزب الله” إيصالَها للإسرائيليين؟

 

أن يُصدِرَ الإعلام الحَربيّ التّابع لحِزب الله شَريطًا مُصَوَّرًا (فيديو) باللُّغَتين العربيّة والعِبريّة يتَضَمَّنُ تَهديدًا مُباشِرًا للحُكومةِ الإسرائيليّة، وتَحذيرًا في الوَقتِ نَفسِه لـ”الشَّعب” الإسرائيليّ عُنوانُه “أيّها الصَّهايِنَة إن تَجَرّأتم ستَندَمون”، فهذا يَعنِي أنّ هُناك ما يَستَحِق التَّهديد في ظِل توارُد الأنباء التي تُشير إلى قَلِقٍ إسرائيليٍّ مُتزايِدٍ مِن تَنامِي القُدرات العَسكريّة لـ”حزب الله” على الجَبهةِ الشِّماليّة، واتِّخاذ السيّد نصر الله قرارًا استراتيجيًّا بفَتحِ جبهة الجُولان.

صَحيح أنّ توزيع هذا الشَّريط يأتِي في إطارِ الحَرب النفسيّة المُتصاعِدة، لكنّ الصَّحيح أيضًا أنّه تزامَن مَع التَّقارير الإسرائيليّة التي تَضَمَّنت صُوَرًا لطائِرة شَحنٍ تابِعةٍ للحَرس الثّوريّ الإيرانيّ في مَطار بيروت، وقِيل أنّها كانَت تَحمِل أسلحةً مُتَطوِّرةً لـ”حِزب الله”، ممّا يَعكِس تَزايُد حدّة التَّوتُّر، وتَسخينٍ لافِتٍ للجَبهةِ الشماليّة مُجَدَّدًا.

هُبوط طائِرة شحن إيرانيّة في مَطار بيروت قبل يومين، وفي وَضَحِ النَّهار، بغَضِّ النَّظر عَن حُمولَتها، يُشَكِّل استفزازًا للدَّولةِ العِبريّة وقِيادَتها العسكريّة التي تَعيشُ حالةً مِن القَلق حاليًّا مِن جَرّاءِ تَوَسُّع الرُّقعَة الجُغرافيّة لـ”حزب الله” ومُحاوَلته تطويق إسرائيل مِن الشِّمال والشَّرق بفَتحِ جبهة الجولان، وهذا ما يُفَسِّر الهَجْمةَ الصاروخيّة الإسرائيليّة بالصَّواريخ، وليسَ الطَّائِرات، على مَواقِع للحزب، وفصائل تابِعة لإيران، والجَيش السوريّ جنوب سورية.

كانَ لافِتًا عدم استخدام الطَّائِرات الحربيّة في هذا الهُجوم خِشيَة إسقاطِها، أو أعدادٍ مِنها، بصَواريخ “إس 300” الروسيّة، مِثلَما كانَ لافِتًا أيضًا تَصَدِّي الصَّواريخ السوريّة مِن طِراز “سام” المُتطَوِّرة بكَثافةٍ، وإسقاط مُعظَمِها حسب البَيان العَسكريّ السوريّ، بَل وسُقوطِ إحداها في هضبة الجُولان في رسالةٍ واضِحَةٍ إلى الإسرائيليين تُفيد بأنّ المَزيد رُبَّما قادِم.

عندما يقول السيّد نصر الله في هذا الشَّريط (الفيديو) للإسرائيليين “إذا تَجرّأتم ستَندَمون” فإنّه يَصْدُق القَول، وهذا ما يُفَسِّر عدم إقدام القُوّات الإسرائيليّة على أيِّ عُدوانٍ على لُبنان مُنذُ عام 2006، ومِن المُفارَقة أن 80 بالمِئة مِن الإسرائيليين يُصَدِّقون كَلامَ السيّد نصر الله، ولا يَثِقون ببَيانات حُكومَتهم، حسب أحدث الاستِطلاعات.

هُبوط طائِرة شحن إيرانيّة في مَطار بيروت تَحَدٍّ عَلَنِيٍّ للإسرائيليين، وتَهديد حزب الله بالرَّد فَوْرًا، وحَتْمًا، على أيِّ عُدوانٍ إسرائيليٍّ يَعكِسان تَطَوُّرًا جَديدًا، وجَريئًا، على الجَبهة الشماليّة، وتَعَمُّد “حزب الله” استفزازَ الإسرائيليين وليسَ العَكس مِثْلَما كانَ عَليهِ الحال في الماضِي.

نعَمْ سيَندَمون، وبصُورةٍ أكبر بكَثير مِن نَدمِهم عِندما شنّوا عُدوان تمّوز 2006، فشَتّان الفَرق بين قُدُرات “حزب الله” قَبل 12 عامًا وقُدراتِه الصَّاروخيّة الحاليّة الأكثَر تَطَوُّرًا ودِقَّةً.. فليُجَرِّبوا إذا كانوا شُجْعانًا.

“رأي اليوم”

Print Friendly, PDF & Email

66 تعليقات

  1. تاوناتي فرنسا ولا السعودية مافرقت فملة ال &%$ واحدة.
    يا زول مالك و مال حسن نصر الله ? الزول شجاع و حرر بلادة من الصهاينة و هزمهن و جالس ليهم شوكة في بلعومهم. بس انت و بلدك السعودية شنو عملتوا لمساعدة المقاومة ? اخف حاجة بتزكرها انو طلع المفتي بتاعكم دا في 2006 يحرّم انو المسلمين يدعوا لاخواننا في جنوب لبنان و تخديدا اخوانتا حزب الله، متزكر الكلام دا ولا تناسيتو ? يعني بلسلن حاله مثل اللي عاوزنا ندعي لاسرائيل بالنصر يعني . وهو انتوا محتكرين دين الله مثلا و لا ربنا ما بيقبل دعوة احد الا ازا جات عن طريقكم ?? مالك يا زول ? فوق كده و اجمع راسك. احنا المسلمين اذا ما عندك خبر و احنا اللي حنكسر راس الصهاينة اللي الولد بتاعكم جاري يتبطح ليهم عديل قدام الله و خلقه.

  2. بعض معلق يكمن اليهودي داخله ويتحدث كأنه يكره الكيان الاسرائيلي ويتحدث عن رغبته في تحرير فلسطين ولكن… نحن لهم في كل ميدان بالمرصاد وسنمرغ انوفهم وكل مطبع مع أسيادهم الصهاينة في كل جبهة وعلى كل مفرق ووادي وجبل وخالص التحية والإجلال والتقدير من أرض الإيمان والحكمة لسيد المقاومة القائد الخالد المجاهد العظيم السيد حسن عبدالكريم نصر الله الذي أعاد للعرب كل العرب أمجادهم وكرامتهم وبعضهم لا يستحقونها!

  3. لا حظوا ان حسن نصر الله لم يهدد ابدا اسرائيل بالهجوم عليها اذا استمرت في احتلال فلسطين،او حتى بقصف سوريا.لن تجدوا له خطابا واحدا يتوعدها بصواريخه ومليشياته اذا قصفت غزة أو استمرت في تهويد القدس.
    كل مرة يخرج علينا بخطاب يهدد ويتوعد اذا هاجمت مليشياته في لبنان.مع العلم انه لم يطلق رصاصة واحدة من الجنوب اللبناني في اتجاه اسرائيل منذ حرب تموز 2006،ويمنع اية عملية انطلاقا من لبنان.فلماذا تقصف اسراءيل من يحمي حدودها.

  4. في عندك ناس، وانا لا اتحدث عن المأجورین وعبید الصهاینه، لن یرضو عن حزب الله حتی لو حرر کل فلسطین٠٠٠جماعه عندهم الطاٸفه قبل الدین وقبل الحق وقبل الانسان٠٠٠!! لا یفهمون انه لو عاد سیدنا الفاروق امیر المٶمنین حیا لما بدأ الا بهم٠ یترکون حزب الله وحده في المواجهات ثم ینتقدونه٠٠!! القاعدین والمتخلفین ینتقدون المجاهدین٠٠!! یعني ما بتعرف هم علی سنة رسولنا الاعظم علیه افضل الصلوات واله واصحابه ام انهم علی سنة المنافق عبدالله بن ابي٠٠٠انا لم اتشیع لال البیت الطاهرین، لکن لیس عندي اي شك ان اقل مجاهد في حزب الله افضل عند الله مني٠ بعدین فی عندك ناس ما بدهم حریه ولا بدهم مقاومه بیحکولك حزب الله مرفوض لانه شیعي وحماس مرفوضه لانها اخوانیه والجبهه الشعبیه مرفوضه لانها یساریه وفتح مرفوضه لانها علمانیه والقاعده مرفوضه لانها ارهابیه والناصریه مرفوضه لانها قومیه٠٠٠!! بدهن یقعدو ویحلمو ان اسراٸيل سوف تترکهم یعیشون فی بیوتهم بذل لکن بامان٠٠٠خلیهم یحلمو٠٠٠

  5. “فليُجَرِّبوا إذا كانوا شُجْعانًا”
    هذه هي القصة بإختصار
    فنحن العرب حقل تجارب للغرب وامريكا والكيان الصهيوني
    وسنبقى حقل تجارب للبسوى وللبسواش حتى يتم تحطيم ٢١ صنم تُجبر الشعوب العربية على تقديسهم
    والله المستعان

  6. الذباب الالكتروني السعودي
    اتركوا هذه المنابر لاصحابها وركزوا على الدفاع عن ابن سلمان وبطولاته وانجازاته بقتل الأطفال اليمنيين والتامر على ألامه العربيه لمصلحة اسياده الصهاينه وتقطيع أوصال الصحافيين بالقنصليات السعوديه فالقضيه هذه لم تنتهي بعد. السيد حسن نصر الله وحزب الله تكتب انجازاتهم على لوائح الشرف والعزة اما ابن سلمان فلم تعد تتسع لوائح الخيانه والجرائم البشعة لافعاله .

  7. المدعو صراحة فجة . انت تطلب دليل اسقاط طائرة و ضرب و طعن و داير تشوف اسباتات عديلة براو.
    المسألة بسيطة جدا يا زول. انا بدليك كيف توصل للدليل اللي انت دايرو :
    1- خليك راجل بقلب شجاع مخلص و سيب منك العنصرية و الطائفية.
    2- لا تقعد في بيتك تطالب بدليل ، ماحدا حيعبرك.
    3- شيل بندقيتك و روح في مناطق التماس مع العدو الصهيوني سواء في سوريا و لا جنوب لبنان. هناك اخواننا المقاومين هيستضيفوك و يراووك الحاصل شنو و يدربوك اذا داير تتدرب و تشارك معاهم في معاركهم اليومية ضد الصهاينة.
    اما اذا انت داير قرقرة فوق راسنا وعاملي فيها زول فاهم كل حاجة وجالس تهاجم ايران و حزب الله من ورا شاشة جهازك و انت في البيت وسط عيالك فدي ما رجولة.

  8. ما يثير الغثيان لدى المرء هو سذاجة وغباء شريحة واسعة من الناس لازالت اسيرة الرهبة من الصهاينة بحيث اصبحوا عاجزين في التبرير لابسط الامور واوضحها وهو عجز اسرائيل المطلق امام محور المقاومة وهذا الفريق لتعوده على الخنوع والمذلة طيلة عقود لا يستوعب وجود مقاومة واناس يختلفون عن كل من قاتل اسرائيل يوما وان هؤلاء المقاتلين لن يتوقفوا الا بزوال دولة الصهاينة وكل من دعمها من الاعراب اكانوا جماعات ام افرادا عملاء وخونة

  9. لا احد يجب ان يفرح بقصف اسرائيلي لدولة عربية، ولكن من حقنا أن نسأل ايران اللتي حاربت السوريين وعطلت الحياة في لبنان وافسدت الساسة في العراق وانقلبت على العملية السياسية في اليمن ، كل هذا بإسم مقاومة اسرائيل… من حقنا أن نسأل … أين هي هذه المفاومة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    …..
    فكوا عنا أو ردوا بأكثر من خطاب وتصريح وكذبة اسقاط طائرة وشريط فيديو

  10. كم نتمنى ان يدوق هدا السرطان طعم الهزيمة المر ليعرف الجميع حجمه الطبيعي فهو لا يعدو كونه قزما لا يقدر على المواجهة لولا الدعم الامريكي والغربي والرجعي العربي الخانع والمستسلم فتحية الى قائد المقاومة وكل الرجال الدين عاهدوا الله ان يسيروا في طريق الشهادة لا مبدلين ولا مغيرين هدفهم الاسمى ارضاء الله وطمعا في جنات النعيم قال تعالى – ولا تحسبن الدين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون – صدق الله العظيم.

  11. ,, اسرائيل تقصف بالحديد والنار وحسن ينتج لنا اشرطه دعائيه كثييييييير تجرأت اسرائيل حتى ملينا من الرد, تحيه لاهل غزه وصمودهم ومقاومتهم هؤلاء مقاومون بالفعل وغيرهم مجرد دعايات وخطابات،،

  12. غازي ردادي يتحين الفرصه ليهاجم السيد نصر الله قبل أن يهاجم النتن ياهو سيد المقاومه, وكلامه مكرر وسخيف أزكم أنوفنا

  13. اخواني وآخواتي الأحرار في هذا العالم .بغض النظر اذا كنتم مع افكار او نهج المقاومه فتكلمو بالحق او تفرجو واصمتو ليس عليكم اي مسوؤليه .ولكن الحق يعلو ولا يعلى عليه فأي إنسان في هذا العالم يعلم ان الكيان الصهيوني مجرم ويقتل كل شعوب العالم بغض النظر عن جنسيتهم او ديانتهم .وجاء رجل هدد هذا الكيان فلنقف معه لاني من منذ زمان بعيد لم اسمع او أشاهد اي إنسان يهدد اسرائيل .فلنكن يد واحده ضد القتل والظلم .

  14. الى عبد الله الشمري
    لا تنسى ان العرب المطبعين والمتخاذلين لبني ضهيون كلهم سوف يقومون لمحاربه حزب الله اذا ما قام وضرب اسرائل. وانت ترى تصريحاتهم ضد حزب الله وضد حماس وضد سوريا. وانه سوف يفتح الجبهه في القوت المناسب. وانه يجب ان يكون هناك تجهيزا عسكريه هناك تحالف صهيوني عربي اسلامي منافق لكي يضرب كل من يناهض الصهيونيه. والمعركه تتطلب استعداد ويكفي انه انتصر على عملاء امريكا الدواعش اولحركات الاسلاميه المخدوعه لتقاتل وتدمر سوريا متستره باسم الدين تحت قياده صهيونيه. وقارعء اسرائل في عده مواقع ومعارك وانتصر عليها. وانشاع الله النصر الكبر قادم. وسوف يهزم المحبطين.

  15. أملنا في العمل وليس التهديد الوعيد الوقت يمر في صالح الصهاينه اننا نثق في حزب الله والمقاومه الله من عنده ينصركم

  16. ما الذي يقصده حسن نصر الله بقوله للصهاينة:” ان تجرأتم فسوف تندمون”؟!!…. انا ارى ان الصهاينة يتجرأون في فلسطين وغزة وبالامس تجرأوا في سوريا ودمشق… فليتفضل حسن نصر الله زعيم المقاومة ويجعلهم يندمون!! اما اذا كان يقصد ان تجرأوا على لبنان فحسنا معه حق هذه حدوده وهذه بلده ومن حقه الدفاع عنها ..لكن لا يوهمنها انه يقاوم لاجل فلسطين وسوريا فالصهاينه تجرأوافي فلسطين وسوريا كثيرا ولم نر من حسن نصر الله شيئا…

  17. حفظ الله السيد حسن نصر الله ونصره وأيده
    وأذل أعداءه…

  18. أقوال وأفعال نصر الله ، نصره الله ، هي أقوى خازوقاً في ظهور عنصري وطائفي العروبه قبل ان تكون خازوقاً في ظهور الصهاينه ….
    قولوا ما حلى لكم يامن عروبتكم تصهينت ، إنكم والله نكره وعاله على وطننا العربي ….
    وأعلموا ان يوم النصر ليس ببعيد ، فتعلموا السباحه يامن تشككون بقدرة نصر الله ، فنصر الله سبق وان بلغ الصهاينه بضرورة تعلم السباحه لأن يوم النصر قريب ….
    فهل انتم فاهمون !!

  19. غازي الردادي:
    اذا لم تستحي فقل ما شءت. انت ذباب مكشوف لكل المتابعين لهذا الموقع المحترم. دعك من كل ما هو وطني وله علاقه بمواجهة عدونا الصهيوني …!! من ناحيه اخرى استمر كما شءت في التطبيل والتزمير لاسيادك خدم امريكا والصهيونيه وذالك في موقعكم الماجوره…اما في هذا الموقع فانت كما قلت مكشوف…ومن السذاجه ان تعتقد انك بالفعل ستجد من يسمعك ويوءيد طروحك العفنه. مهما كان السيد حسن نصرالله فهو يبقى قاءد وطني شريف وشوكه في حلوقكم وحلون الصهاينه ومن والاهم. واذا كان من تدافع عنهم عندهم شيء فليتشرفوا ويدعموا المقاومه حتى باقل ما تفعل ايران وعندها نعرف الحق من العماله.

  20. كل التحية للشرفاء في هذه الامة
    اما المنافقون فسيموتون غيضا فلا تقلق اخي العربي
    ان قرأة تعليقا من هذا او ذاك فلا تغضب فان
    الله بالغ امره والحمدلله على كل شئ

  21. انه ليحزنني ان يزول هذا الكيان الغاصب بعد ان مات بعض مؤسسيه وكم كنت اود ان لو رأى امثال بيغن و شامير وشارون و بن غوريون ورابين وغيرهم من القتلة والظلمة ما علوا وهو يتبر تتبيرا.

  22. ان اسود حزب الله لا يمكن اللعب معهم وعلى ضباع العدو ان يفهموا هذا . لن يستطيع العدو الاسرائيلي الاقتراب مستودعات حزب الله لانها ستفتح نار جهنم عليه من الرعب . ما تقوم به اسرائيل الجبانة هو مجرد العاب نارية سريعة من بعيد ثم تهرب في دقائق وهو ليس قصف فعلي كما يتحدث اذناب العدو القاعدين بلا شغلة الا التهكم الفارغ . و الوقائع هي التي تتحدث .. رعب العدو !!!

  23. الى غازي الردادي وبقية الذباب الالكتروني السعودي
    اتركوا هذه المنابر لاصحابها وركزوا على الدفاع عن ابن سلمان وبطولاته وانجازاته بقتل الأطفال اليمنيين والتامر على ألامه العربيه لمصلحة اسياده الصهاينه وتقطيع أوصال الصحافيين بالقنصليات السعوديه فالقضيه هذه لم تنتهي بعد. السيد حسن نصر الله وحزب الله تكتب انجازاتهم على لوائح الشرف والعزة اما ابن سلمان فلم تعد تتسع لوائح الخيانه والجرائم البشعة لافعاله .

  24. لا بأس عليكم…
    والله لو احضر لكم الشمس بيساره والقمر بيمينه لما رضيتم….
    الكلام موجه لكل انبطاحي

    ……
    حماك الله يا ابو هادي

  25. نعم سيتم إجبار إسرائيل على السلام في المنطقة بذراع حزب الله

  26. انت عزنا و فخرنا و املنا یا ایها الرجل الصادق
    فی زمن قل فیه الرجال و الصدق و کثرة الخیانه
    و العماله و قل الحیاء ، ايدك الله سيدي

  27. ما اشبه اليوم بالامس
    كنت استمع للمذياع حيث لوثت CNN شاشات التلفزة بصور جنود صدام يستسلمون لاميركا، كنت شابا مفعما بالحماس وصوت المذيع يجعلني اقف على اطراف قدمي وهو يؤكد “ان جنود المارينز يتطايرون كالذباب امام نيران البواسل”
    صدقت CNN وكذب المذيع ومن يومها لم اعد اطرب لمن يدغدغ مشاعري، هزيمة اسرائيل تبدأ يوم نشخص الوضع كما هو، والحقيقة اليوم هي ان اسرائيل لا زالت تقصف ايران في سوريا وان بوتن كان واضحا عندما قال الS300 لضمان سلامة الجنود الروس.
    اما شريط الفيديو فهو مجرد شريط فيديو لا يقتل بعكس الصاروخ

  28. “”كانَ لافِتًا عدم استخدام الطَّائِرات الحربيّة في هذا الهُجوم خِشيَة إسقاطِها””
    =================
    اللافت حقا هو تطور القدرات الدفاعية لحلف المقاومة، لدرجة انهم اسقطوا طائرة غير موجودة.
    اللافت حقا ان اسرائيل تنفق مئات الاف من الدولارات على غارات دمرت عدة مواقع حسب مراقبين، ويرد عليهم حزب الله بشريط جوجل ايرث كلف اقل من ٩٩ دولار بلص تاكس.
    اللافت حقا ان حماس المحاصرة لجمت إسرائيل بيومين من القصف المتواصل بينما تكتفي ايران العظمى بقرار استراتيجي لتسخين جبهة الجولان بحرارة الخطابات … !!!!
    =================
    الخبر الحقيقي : اسرائيل قصفت والS300 لم يقدم او يؤخر
    الرواية: اسقطنا طائرة واصدرنا شريط فيديو وصرحنا ٥٥ تصريح والعدو يرتعد
    ================
    “”فليُجَرِّبوا إذا كانوا شُجْعانًا””
    ماذا نسمي ٢٠١ غارة !!!

  29. الحمدلله الذي مازال في هذه الأمة من يتحدى الكيان الصهيوني ويهدده ويرعبه

  30. إلى غازي الردادي
    نعم ندم يا غازي وندمه نتيجة لغدرنا له فقد وقفنا ضده وقلنا مغامر أتذكريا الرداري
    أم أنك كنت في كوكب آخر

  31. السيد حسن نصر الله لايتحدى الصهاينة ولايستفزهم بل هو رجل صادق ويؤمن بأن الرجل إدا كدب فقد رجولته

  32. التكفيريين لايمكن أن يبنوا دولة ولا أن يحرروا المقدسات الإسلامية ، فما بني علي باطل فهو باطل .
    إنما ينصر الله من ينصره .

  33. Mه الشجاعه و الأيباء.
    كلما رأيناك و سمعناك تنبعث فينا
    الشهامه و الكرامه اللتي وئْدَها الزعماء
    العرب و تركوا شعوبهم كقطعان الغنم
    تمشي حيثما وجهتها كلاب الحراسه.
    يا نصر الله يا من لك من اسمك نصيب وفقك الله
    و ايدك بملائكته لأنك تقول و تفعل الحق
    وتفعل ما تقول و والله انك من رجال الله
    طرازك من طراز عمر و علي و ابن الوليد
    و المعتصم و المهلب وكل ابطال العرب
    و المسلمين اللذين هم قدوتنا و مرجعيتنا.
    اللهم انصر حزب الله لأنهم نصروك اللهم
    انصر كل المقاومين الشرفاء في غزه و العراق
    اللهم ادخل شهدائهم في عليين و ثبت اقدام
    اللذين يستبشرون من بعدهم .
    اللهم آمين.
    ودمتم.

  34. دايما تفشي غلنا يا سيد المقاومة ونحن الضعفاء امام حكومات طاغية .
    وفقاك الله حتى وان اختلفنا.

  35. اثبت التاريخ ان الطغاة اغبياء
    وبسبب غبائهم يكابرون و بمكابرتهم يعاندون و يقدمون
    على ارتكاب المحظور ظنا بأنهم الأعلون، فاذا بها نهايتهم اللتي ارادها الله لهم و استدرجهم لها و هم في سكرتهم يعمهون.
    ولكم مثال بغباء فرعون موسى ، فلو كان له عقل لما نزل وراء موسى عليه السلام وقومه من بعد ان رأى البحر يفلق أمامه.
    وكذلك بني صهيون، فهم مغترين بقوتهم و تقدمهم التكنلوجي ، و سوف يرتكبون المحظور و يهاجمون حزب الله ولبنان. وعندها ستكون مفاجأة لهم و للعالم اجمعه.
    نحن بالفعل في زمن النصر كما قال سيد المقاومة.

    الاخ / حنظلة بعد التحية ، وانت تمثلني بما قلت يا ابن الأحرار. 🙂

  36. حسن ندم عام 2006 ،، وندمه موجود ،، بالصوت والصوره على الانترنت ،
    اسرائيل لن تهاجم لبنان ، طالما الحدود آمنه ، وحسن لا يسترجل الاقتراب ،
    اسرائيل قصفت كل شي في سوريا ما عدا قصر بشار ، دون ان تجد
    أي رد ، ويبدو ان بشار فقط ، هو الخط الأحمر لما يسمى محور المقاومه ،
    اما كذبة فتح الجولان ، فهي مثل كذبة ثمانين في الميه من الاسرائيليين
    يصدقون حسن ، فحدود الجولان يحميها النظام السوري وهي سبب بقائه
    وقالها صراحة ، رامي مخلوف أبن خال بشار ، أمن اسرائيل من أمن بشار ،،
    ان تجرأتم ستندمون ، قالها حسن قبل أكثر من عامين ، وخلال هذا المده
    قصفت اسرائيل مئات المرات في سوريا ، ليس قوات وقواعد وليس استهداف
    قيادات حسن فقط ، بل حتى من يتشدد فيهم ، بعد دمرت اسرائيل اكثر من
    خمسين موقعا ايرانيا في سوريا بالاضافه لاستهدافها قوات النظام السوري ،
    وكان رد حسن القصف بالتغريدات ، والقصف بالنعل المجنحة ، وأخرتها
    الأفلام الدعائية ،،
    سلمولي على غزه ، ومقاومة غزه ، وأهل غزه فقط ، اما الباقي خساره فيهم السلاح ،،
    فشلونا وفضحونا امام خلق الله ،،
    تحياتي ،،

  37. لا اقول لک یا سیدي الّا ما قاله ابو العلا المعري فی الشریف المرتضی:
    یا سائلی عنه لما جئت تسئله الا هو الرجل العاری من العار
    لو جئته لرأیت الناس فی رجل و الدهر فی ساعة و الارض فی دار..

  38. كل التحية والتقدير للمقاومة اللبنانية وحزب الله على رأسها وفي قلبها وعقلها السيد حسن نصر الله، رجل في زمن كثر فيه الاقزام وقلت به الرجال.
    اما الكيان المزعوم اسرائيل والمتفائل انه سيفني القضية الفلسطينية، فإن القضية الفلسطينية حية ترزق طالما في هذه الامة رجل كحسن نصر الله، ورجال تقتدي بقدوته.
    نعم، فإن الكيان الصهيوني الغاصب مطوّق من الشمال والجنوب، وسيأتي يوم تنتهي فيه حرب الاستنزاف هذه، وتندلع فيه الحرب. ان يوم الفصل كان ميقاتا.

  39. العد العكسي لتحرير فلسطين بدأ مع نصر تموز
    تحية للسيد حسن نصر الله
    محمد
    المغرب

  40. تحية من قلب فلسطين إلى السيد حسن نصرالله حفظه الله، اللَّه يحميك يا غالي ويحمي المقاومة في لبنان وفلسطين تحياتنا

  41. بعض العربان فقدواادنى منطق في تعاملاتهم مع ابنآء جلدتهم..حين يقرؤن اويسمعون من يهدد الكيان الصهيوني.يصابون هم بالذعر،ويسيطر عليهم الخوف،
    ويدعون بالويل والثبور على من يهدد امن ((اسرائيل)).
    ماذا نستنتج نحن كمواطنين(( عاديين)) من مثل هكذا
    مواقف؟؟
    هل إن(البوسي يهودي،واليهودي بوسي)).كمايقول المثل اليمني.

  42. كم انا حزين جداً بسبب المملكة وقدراتها المالية، للأسف الشديد ذهبت هذه الأموال للغرب والصهاينة وخوض إرهابهم في الدول العربية والإسلامية.

  43. تحية خالصة لهدا الرجل العظيم الدي سيشهد له التاريخ بصدقه وشجاعته وشهامته وأخلاقه النبيلة . اما صاحب المنشار سيشهد له التاريخ بخيانته للفلسطينيين وللعالم الاسلامي اجمع ، كما سيشهد له بغبائه وتهوره . كما أوجه التحية لاخواننا الإيرانيين الدين لم يبخلوا ولو مرة على دعم المقاومة الشريفة والدين أعطوا خير مثال للإسلام والمسلمين .

  44. هُبوط طائِرة شحن إيرانيّة في مَطار بيروت تَحَدٍّ عَلَنِيٍّ للإسرائيليين، وتَهديد حزب الله بالرَّد فَوْرًا، وحَتْمًا، على أيِّ عُدوانٍ إسرائيليٍّ يَعكِسان تَطَوُّرًا جَديدًا، وجَريئًا، على الجَبهة الشماليّة، وتَعَمُّد “حزب الله” استفزازَ الإسرائيليين وليسَ العَكس مِثْلَما كانَ عَليهِ الحال في الماضِي. هذه هو الصحيح

  45. “بسم الله الرحمان الرحيم ؛ وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِّلشَّيَاطِينِ ۖ وَأَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابَ السَّعِيرِ (5) وَلِلَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ ۖ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ (6) إِذَا أُلْقُوا فِيهَا سَمِعُوا لَهَا شَهِيقًا وَهِيَ تَفُورُ (7) تَكَادُ تَمَيَّزُ مِنَ الْغَيْظِ ۖ كُلَّمَا أُلْقِيَ فِيهَا فَوْجٌ سَأَلَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ (8) قَالُوا بَلَىٰ قَدْ جَاءَنَا نَذِيرٌ فَكَذَّبْنَا وَقُلْنَا مَا نَزَّلَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلَّا فِي ضَلَالٍ كَبِيرٍ (9)” صدق الله العظيم

  46. – حزب الله يمثلني ..
    – فصائل المقاومه في فلسطين المحتله التي بنادقهم ليست لها ,, لحى ,,
    تركع و تسجد في قصور النفط و الغاز .. و صواريخهم محشوه بالمتفجرات و ليس بالنفط و الدولار .. هؤلاء يمثلوني ..
    – قاسم سليماني يمثلني ..
    – سوريه الأسد تمثلني ..
    ,, إذا جاؤكم نصر الله و الفتح ,,

  47. يجب ان تعيش دولة الاحتلال الصهيوني حالة من الرعب
    ليرحلوا الى موطنهم الأصلي
    وتعود فلسطين الحبيبة الى ابناءها الأصلين

  48. الف تحيه للرجال الشجعان اللذين ارعبوا الصهاينه وحلفائهم من الإعراب والمتأسلمين الخونه والمتاسلمين—تحيه لحزب الله والمقاومة وحماس والمقاومه

  49. And there is always some massively bright lights in this abyss, of traitorous so called Arabic (Zionist) regimes, of House of Saud to Qatar monarchies sheiks and above them all Abbas Occupation regime. ,

  50. الحق ما شهدت به الأعداء، إن توازن الرعب الذي فرضته المقاومة على الكيان الصهيوني سيكون السبب الرئيسي في النهاية الحتمية لهذا الكيان. فمن ناحية هذه الأسلحة قد ثمثل تهديد وجودي للكيان الصهيوني و لابد من التخلص منها و من ناحية فإن قصفها يعني تعرض الكيان الصهيوني لهجوم مباشر من حزب الله، فأين المفر؟ يذكرني توازن الرعب الذي فرضته المقاومة هذا بمقولة الملك عبدالله حاكم السعودية الأسبق أبان العدوان الصهيوني على لبنان في العام 2006 بأن المقاومة أدخلت نفسها في معركة لسنا جاهزين لها!!! و هاهي الأيام تثبت بأن السعودية و باقي الدول العربية هي من ليست جاهزة للمعركة بينما المقاومة تعمل على خطط بعيدة المدى و هاهي تؤتي أكلها، فأين السعودية و أين المقاومة الآن؟ احكموا بأنفسكم!

  51. اسرائيل لديها دائما ما يبرر عدوانها لذللك نجدها تختلق الروايات لإيجاد ما يمكن أن يتفاعل معه الإعلام الداعم لأساليبها العدوانية بشتى الطرق وكلام السيد نصر الله يضع النقاط على الحروف دون لبس أو تشويه وخير دليل على ذلك مدى المصداقية التي يتمتع بها على جميع الأصعدة…

  52. الامل كبير في حزب الله وفصائل المقاومة الفلسطينية بتحقيق النصر المبين على الكيان الصهيوني الغاصب رغم عراقيل الرجعية العربية وسلطة ” عباس وراء المتراس ” .. ان شاء الله جيلنا هذا سيكحل عينيه برؤية فلسطين محررة من البحر الى النهر

  53. التحدي ليس اذا هاجمتني فسأرد بقوة ، ولكن التحدي يكمن أين ستصل بتحديك ؟؟؟ بمعنى ، هل ستغير خريطة المنطقة ؟؟؟ أم ستكون ضربة بطائرة أو صاروخ ، وانتهى المشهد …. ان الضربة الاسرائيلية اذا لم سحقها نهائيا وجعلها تتراجع لأميال داخل حدودها واعادة ترسيم حدود المنطقة كإسترجاع الجولان ومزارع شبعة ، فلا يجب المزاجفة لأن القوات الأمريكية قواتها مرابطة في مكان يسمح لها بالإجهاض على قوات حزب وحلفائه

  54. بدأ العد العكسي لما يسمى اسرائيل، وقريبا ينضم اليمانيون اولي الباس الشديد الى حزب الله، وينضم معهم شرفاء العرب والمسلمين، ويومها باذن الله تندثر هذه اللقيطة الصهيونية ويعود الحق لاهله ولاعدوان الا على الظالمين والله سبحانه لايخلف الميعاد

  55. سيحزن هذا الكلام ويغضب بني سعود اكثر من بني اسرائيل. سماحة السيد يبعث في قلوب القومين الرعب عندما يوجه الكلام اليهم

  56. حزب الله و المقاومة عموما امل الأمة في النهوض نحو غذ افضل… الله ينصركم.

  57. شكرا للسيّد نصر الله، كلّما سمعنا أخبارك إرتفعت معنوياتنا في زمن الرداءة العربي.

  58. كل التحية والتقدير والاحترام للمقاومة الشريفة ولحزب الله ولقائد المقاومة سماحة السيد حسن نصر الله نعم انه النصر القادم لا محالة وهو قاب قوسين او أدنى تحية من بلد الشهداء الجزائر الى المقاومة في فلسطين ولبنان وسوريا والى كل المقاومين الشرفاء اينما كانوا وحيثما وجدوا والى كل القوى الداعمة للمقاومة وخاصة الجمهورية الاسلامية الايرانية والجمهورية العربية السورية

  59. الاس 300 موجود، لعل طائرة الشحن اتت الى بيروت بالأس 400؟

  60. هذا التحذير شديد اللهجة من نوعه فربما هناك شيء مخفي تحت هذه الكلمات الروجولية

  61. تحيه من القلب للسيد حسن نصرالله على مواقفه الشجاعه في هذا الزمن الرديء …..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here