السيد نصرالله يدعو في الذكرى العاشرة لحرب تموز الجماعات التكفيرية إلى وقف القتال والقاء السلاح لمصلحة أميركا “اذا تبقى لديهم شيء من الاسلام” ويؤكد ان كل شيء ممكن لمصالحات وتسويات والكيان الاسرائيلي أوهن من بيت العنكبوت

 

nasrall-aintisar777

بيروت ـ “راي اليوم”:

إعتبر الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، أن إسقاط أهداف الحرب الإسرائيلية على لبنان في تموز – آب 2006، كان تاريخياً وإستراتيجياً، نسبة إلى الأهداف التي كانت موضوعة.

وأوضح نصرالله في كلمة له في الذكرى العاشرة لإنتصار تموز، أن الحرب كانت قراراً أميركياً نفذته إسرائيل وكان من أكبر أهدافه “سحق المقاومة وشطب حزب الله من المعادلة الداخلية والاقليمية”.

وقال إن إسرائيل في حرب تموز 2006 أصيبت في روحها وإرداتها وطموحها وفي أصل كيانها. وأكد على أن الانتصار كرّس الاقرار الاسرائيلي الواضح بمعادلة الردع المتبادلة.

ولفت إلى أن الإسرائيلي بات يتحدث “عن الحرب إذا ما فرضت عليه ” وذلك بفضل الانتصار الذي حققته المقاومة خلال حرب تموز.

وأضاف “لدى أصدقاء إسرائيل وأعدائها بدأ يلوح التساؤل حول بقاء هذا الكيان أو زواله”.

وأكد على أن إسقاط أهداف العدوان الإسرائيلي هو إنجاز عظيم واستراتيجي، وشدّد على من أبرز تداعيات الحرب اهتزاز ثقة الشعب الاسرائيلي بقياداته الأمنية والسياسية، لافتاً إلى أن حرب تموز كانت اسرائيل فيها أداة تنفيذية لأميركا وإلى أن هذه الأداة فشلت. وتطرق نصرالله إلى العقيدة الإسرائيلية معلناً أن زمن تلك العقيدة القائمة على فعل ما تشاء في لبنان انتهى.

وقال “اليوم يقوم الاسرائيلي بتركيب عناصر لعقيدة عسكرية جديدة بعد أن أسقط انتصار تموز العقيدة العسكرية السابقة”.

ونوه إلى أن الانتصار تكفل بخفض سقف الطموحات الاسرائيلية. وأوضح أن من أكبر أهداف العدوان كان سحق المقاومة وشطب حزب الله من المعادلة الداخلية والاقليمية، وأن “من أهداف العدوان إبعاد المقاومة عن الحدود وهذا ما فشل أيضا لأن المقاومة هي الشعب وأهالي البلد”، كما جزم أن الهدف الأكبر للعدوان تمثل في مشروع الشرق الأوسط الجديد “وهذا ما أفشله الانتصار”. وقال “من النتائج التي ترتبت على الانتصار اهتزاز صورة الجيش الاسرائيلي واهتزاز ثقة جمهوره به”، مشيراً إلى أن في اسرائيل تبدت أزمة زعامة سياسية جراء هزيمة اسرائيل في حرب تموز.

وشكر نصرالله كل من ساهم في صنع الانتصار من دول وجهات وقوى. وقال “في تاريخ الصراع مع اسرائيل يعد انتصار تموز الانجاز الأهم.. المعركة كانت على الوعي فانتصار تموز من بنت جبيل تكفل بكي الوعي الاسرائيلي”.

وأوضح أن عبارة “أوهن من بيت العنكبوت” حفرت عميقا في الوجدان الاسرائيلي وأصابت الكيان في روحه”، معتبراً أن معركة بنت جبيل أسقطت القوة الفولاذية الاسرائيلية وثبتت مقولة “بيت العنكبوت”.

وتابع: “إذا لم يكن هناك عدوان على لبنان اليوم فلا منة لأحد علينا في ذلك بل الفضل لانتصار تموز”. وأكد أن “إسرائيل تعلم ان المقاومة في لبنان تزداد قوة وعزيمة وإرادة وهذا ما يردعها”.

في موقف لافت أعلن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الجماعات التكفيرية إلى وقف القتال والقاء السلاح “اذا تبقى لديهم شيء من الاسلام”. وقال “إذا كان لدى المجموعات التكفيرية شيء من الاسلام أدعوها الى وقف القتال الذي لا يخدم الا اميركا”. وأوضح أنه بعد استنفاد المجموعات الارهابية من قبل اميركا والسعودية ودول اقليمية اخرى “حان وقت القطاف”. وتابع “بعد داعش سيحين موعد حصاد بقية المجموعات التكفيرية التي صنعتها أميركا وحلفاؤها”.

وأكد أن “لا خيار أمامنا الا ان نبقى في الساحات في حلب وفي كل مكان يقتضيه الواجب ان نكون”. مواقف نصرالله جاءت خلال الاحتفال بالذكرى العاشرة للانتصار في حرب تموز 2006 والتي أقيمن في مدينة بنت جبيل جنوبي لبنان. وقال نصرالله: “التصريحات الاميركية حول تأسيس داعش وادارته تفرض متابعتها بدقة”. وأضاف أن “الادارة الاميركية صنعت الجماعة التكفيرية الواسعة التي تدرجت من القاعدة الى داعش فجبهة النصرة، وأن حزب الله هو رأس الحربة في محور المقاومة وهذا ما يفسر محاربته عبر الادوات الارهابية”.

وشدد على أن إدارة أوباما وكلنتون صنعت داعش وأخواته بعد فشل الشرق الأوسط الجديد وصمود المقاومة، وأن ما تقوم به اليوم أميركا وتتقنه هو الحرب بالوكالة لأن اسرائيل لم تعد ناجعة لمواجهة بهذا الحجم. وأعلن أن أميركا مولت وسلحت ودربت المجموعات الارهابية من الخزائن العربية.

وتطرق نصرالله إلى الملف اللبناني مذكّراً بأن التزام حزب الله مع العماد ميشال عون لرئاسة الجمهورية يعود الى ما قبل حرب تموز، مشيراً إلى أنه في حال تم التوافق على الرئيس فحزب الله منفتح على رئاسة الحكومة. وأعلن أن مرشح الحزب لرئاسة المجلس النيابي “الأكيد والقديم الجديد هو الرئيس نبيه بري”. واعتبر أن الحكومة اللبنانية مسؤولة عن كل لحظة تضيع فيها الفرصة على لبنان لاستغلال موارده الطبيعية، لافتاً إلى أن لبنان “في وضع قادر على ان يحمي نفطه وغازه ولكن المسألة مرتبطة بأخذ القرار بذلك”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

49 تعليقات

  1. لولا الضو الأخضر الأمريكي لما تجرأ زعيم محور المقاومة من الدخول إلى سوريا ، أتساءل كيف لأمريكاان تكون وراء الثوار السوريين من معتدلين و متطرفين وهي تقصفهم بطائرات ها بدون طيار أو به وهي التي منعت عنهم السلاح و رفضت إقامة منطقة عازلة، في حين لم تقصف ولو مرة محور المقاومة في زعمهم ، ولم يطلب من دولة الملالي أن تراقب حدودها حتى لا يتدفق المقاتلون إلى سوريا، كفاكم تضليلا يا محور المقاومة فقد انكشفت سواتكم.

  2. والله كلما أراك ياسيدي نصر الله أدرك أن هذه الأمة مازالت حية.

  3. ياتاوناتي
    سؤالك الساذج ، لماذا لم تسلح أمريكا المعارضة السورية بالصواريخ المضادة للطائرات ؟ والإجابة : تعلم أمريكا أن هناك علاقة حميمية بين عصابات المعارضة وعصابات داعش فتخشى من انتقال هذه الصواريخ إلى الأخيرة أو بيعها لها كما حدث من قبل فتهدد بها سلامة الطيران المدني .
    أما سؤالك الأكثر سذاجة : كيف تقصف أمريكا وتسمح لروسيا بقصف من صنعتهم هي لضرب المقاومة؟ فهو يحتاج إلى ساذج ، وأربا بنفسي أن أكون ساذجا .

  4. لا تعمم،ولاتنسى ان ايران اشترت اسلحة من اسراىيل.
    حسن نصر الله يقول ان المعارضة صنيعة امريكية لضرب المقاومة،لكننا نرى الطاىرات الامريكية والروسية تقصف كل من يحارب محور المقاومة هذا.وفي العراق سليماني يقود الحشد الشعبي تحت غطاء جوي امريكي.
    اذا من هو محور المقاومة الحقيقي؟؟؟،الذي يحارب الطاغية والمشروع الطاىفي الايراني الذي جعل الشيعة يتحولون الى مليشيات تخرب اوطانها ,ام الذي تحميه بطاىراتها روسيا وامريكا

  5. تاوناتي هذا السؤال المفروض يوجه للذين يتعالجون بالمشافي الصهيونية ويزورهم النتن ياهو للاطمئنان عليهم من ثواركم المعتدلين !!!

  6. داعش وملحقاتها الوهابيه التكفيريه هي من تنكل بأهل السنه وتقطع رؤوسهم وتغتصب نسائهم

  7. نحن لانحارب الجماعات التكفيرية هذه صحيح لاننا نري داعش وحزب الله جماعتين تكفيريتين فيقطعو بعض. كنا نحترمك ونجللك ياسيد نصر لله ونحترم تصديك للعدو الصهيوني ولاكن عندما تدخلت ف سوريا تحولت من مقاوم الي قاتل مثلك مثل الدواعش

  8. من فلسطين و من كل الشرفاء العرب و المسلمين و هم قلة لك كل الحب و الاحترام يا آخر الرجال في هذه الأمة . نحن نتفهم مشاركتكم في الحرب السورية لانها مخطط إسرائيلي أمريكي (بتميويل سعودي خليجي) لكسر سوريا و محاصرة حزب الله باسم المجاهدين و هم بعيدين كل البعد عن الجهاد و الاسلام و الأخلاق.
    امضي وفقك الله و نحن خلفك سنة و شيعة .
    لقد أمضى صلاح الدين ١٥ عاما يحارب المتعاونين العرب و الخون و عندما طهر الممالك المتعاونة مع الصليبيين حرر بيت المقدس في ٥ سنوات .

  9. حرب أ تموز – آب وحلب تحترق ويقتل أهلها النظام بالبراميل المتفجرة والصواريخ وبالغازات السامة كالكلور مدعوما من إيران وروسيا وحب الله هل يوجد عاقل يستطيع أن يفهم هذه الحماقة التي تحصل في حلب وسوريا بأكملها لنا الله ومالنا غيرك ياالله

  10. لم اسمع الخطاب بعد لكن يبدو انه لم يشر الى ان حرب تموز لم تنته بعد
    لم يغفر لحزب الله ما فعله في اسرائيل اتخدت الحرب اشكالا مختلفة لكنها لم تنته
    لم ينعم الحزب بدقيقة من الراحة مند 2006 اختلفت اوجه المتقاتلين لكن العدو واحد.
    ارحب بدعوة نصر الله للجماعات المتقاتلة معه لانها تعلم جيدا الدور الذي كان منوطا بها لكنها كانت تظن ان بامكانها استعمال ادوات امريكا لمواجهة امريكا.
    يدفع الحزب ثمن عدم تكوين جسور للحوار مع هذه الجماعات و رموزها قبل اندلاع الحرب على سوريا.و عليه الان ان يجد قنوات للحوار معهم.
    التفاهم معهم اجدى من منة من امريكا.

  11. يقول حسن نصر الله ان امريكا سلحت المعارضة السورية بهذف القضاء على محور المقاومة،حسنا،لماذا منعت ولازالت تمنع عنها الصواريخ المضادة للطاىرات.لماذا لم تتدخل عندما قصف بشار شعبه بالكيماوي رغم ان اوباما كان يصرخ ليل نهار بان بالكيماوي خط احمر.
    كل ما نراه ونشاهده من خلال معارك العراق وسوريا،هو ان امريكا لم تقصف ابدا اي هدف تابع لماتسمونه محور المقاومة،و محور المقاومة هذا لم يستطع حسم الحرب رغم الغطاء الجوي الامريكي الروسي.
    سؤال:كيف تقصف امريكا وتسمح لروسيا بقصف من صنعتهم هي لضرب محور المقاومة ؟؟؟

  12. اللهم انصر هذا الرجل العظيم الشريف الوطني الاسد على كل من عاداه عرب كانو ام صهاينة.
    العربي يتشرف بهكذا حزب ولكن العرب تعودو على الهزائم والخنوع .
    في تجربه للعلماء انهم وضعو نقطة من العطر على راس جعران (خنفساء) فماتت في الحال لانها لم تستطع
    شم الرائحة الزكية . وكذلك هم دولنا العربية

  13. الى خالد – اليمن
    تحياتي لك مع الإحترام لفكرك المنطقي الوضح ورؤيتك السليمة التي قلّما نرى مثيلها في التعليقات
    !! سلامي لك ولكل قارئ يشهد بالحق دون مواربة أو تأثير طائفي او إنتمائي أو معلوماتي غير واقعي.

  14. لم نعد نسمع كلمات كرامه وانتصار واستقلال وعدو اسرائيلي الا من حركات المقاومه الحقيقيه كحزب الله

  15. اسرائيل موكلة بضرب الأمة العربية بشكل علني والأعراب موكلين بضعضعتها من الداخل وهنى مشكلة الشعوب العربية إنها لا تعي للحلف
    الأمريكي الصهيوني الأعرابي .

  16. لایستحق کلامک الا رد فعل به ههههههههههههههههه

  17. انتهى حزب الله وإيران في مشاركتهم في سوريا والعراق على اساس طائفي وتنكيلهم بأهل السنة.

  18. تحية خالصة للسيد حسن نصر الله والمقاومة اللبنانية والشعب اللبناني العربي بكل مكوناته ،
    ونبارك لكم ولأنفسنا ولكل العرب والمسلمين هذا النصر في هذه الدكرى المجيدة ، فقد مرغتم أنوف المتكبرين والمتجبرين في الكيان وأمهم امريكا و بيادقهم وعملاءهم من الأعراب في التراب وقد حققتم النصر بكل ماتعنيه الكلمة من معنى في هذا العدوان الهمجي من الكيان _فقد أصبح الكيان يحسب ألف حساب للمقاومة العربية وبدون نتيجة وأضحى يشك في نفسه من تحقيقه أي شيء مستقبلا وبات يعلم أن لامفر من نهايته الحتمية في المنطقة العربية_ أذكر وأنا أتابع لحظة بلحظة مجريات الأحداث ليلا نهارا خلال العدوان تكتيكات المقاومة الباسلة بأفرادها الأبطال والإستراتيجية التي تنم عن ذكاء وعقيدة لا وجود لهما جعلت الكيان يحير في الأمر باعتقاده أنه ذاهب للتنزه في الحديقة ولكن خلطت كامل أوراقه فصواريخ المقاومة كانت تعرف الإتجاه بدقة ورجالها لم تتزحزح أقدامهم عن مواقعهم ، ضاربين أمثلة في الشجاعة العرببة والمسلمة وتقديم دروس لكل الخونة ، و الشعب اللبناني الواعي والعظيم بكل مذاهبه أبان على حنكته وكرامته وشرفه ورفضه لكل أشكال الذل والهوان بالتفافه قلبا وقالبا مع المقاومة ، والجيش اللبناني الذكي وقيادته كان وطنيا وشريفا ودعم المقاومة بذكاء وكان رجاله في الميدان كذلك مع رجال المقاومة لتحقيق النصر وهذا ما كان بفضل الله ، والرئيس اللبناني حينها الرجل الشهم والشريف الذي لايساوم على الشرف والكرامة إيميل لحود الذي لم يتنازل عن أي مكتسب ولم يرضى بغير النصر خلافا لرجل البكاء والوهن رئيس الوزراء حينها فؤاد السنيورة الذي كان يعمل جوهريا مع العدو بكثرة خوفه الداخلي حيث كان يأتي بشروط أمريكا لفرضها على لبنان ، لكن شاء القدر أن يذكره التاريخ في احدى صفحات المزابل …و السيد عون وفرنجية وغيرهم الكثير من الأحرار والشرفاء الذين شاركوا في النصر ، فتحية خالصة لهم وكل الإحترام والتقدير لكل الشرفاء في عالمنا العربي والإسلامي …
    ودمتم أحرارا أيها الشرفاء
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  19. لا ماتت أمة أنت فيها يا سيدي. اللهم خذ من عمري وزد على عمره يا أرحم الراحمين.

  20. u did not transger what did he say profissionaly and honestly… He said USA is brainwash u and use u for her goals, not for the thing that u r blowing your self for, and when USA finish using u USA will kill u first, so u better not to be used by USA and do not fight for her thinking fighting the kuffar, while the people you are killing now are your brothers, sisters

  21. Victory from god, yes, and he is the cause for vectory for lebanon, syria, arabs, muslemsand christian… I wont exagurate to say He is victory for HUMANITY< against ISRAEL< AND USA< and their servant of Takfeeries

  22. بين نصرالله وانور عشقي تدور افكار ويدور صراع وكل من يبغي الوسيلة من قوة الحق للسيطرة على الحدود وبين قوة غسيل فكر المقاومة وتكفيرها
    ومن صارع الحق صرعه…

  23. إن أكثر من يكره المتطرف، متطرف مضاد له

    الشيعي المتطرف هو آخر من سيفكر فيه الشعب السوري للتخلص من التطرف السني

    إن دعوة حسن نصر الله هي النار التي تزيد من لهيب رمضاء التطرف السني الذي يعانون منه

  24. تحية من الصحراء الغربية للقائد الصادق والمجاهد والامين السيد حسن نصر الله. وجهك المشرق ينسينا قبح قادة الانظمة العربية المتخاذلين والمتواطئين. …

  25. ساهمنا….في حرب تموز 2006……بمقال السنيورة يبكى والعرب يصفقون….نتمنى منكم قرأتة الان…من خلال..قوقل… حرب تموز..2006..كانت انتصارا رائعا…..تحية لابطال المقاومة اللبنانية والمقاومة في كل مكان وزمان..مادمت مقاومة ضدالعدو الصهيونى بالحروب الواجبة..ذات الكرامة والعزة والامجادللامة العربية والاسلامية..فامجاد ياعرب امجاد ..اسلامنا تاريخ اجداد….!!!

  26. اوهن من بيت العنكبوت عباره اعادت لنا شيئا من كرامه اضاعها حكام العرب و على راسهم ال سعود عباره نرفع بها راسنا امام إسرائيل و اعوانها عباره تم كي الوعي العربي بها و نسي انه مهزوم و لهذا يا سيدنا اقاموا الدنيا عليك و لم يقعدوها فاصبحت بعد عام 2006 شيعيا و ايرانيا ليكملوا ما بداته إسرائيل و فشلت فيه ليحققوا لها ماربها. دمت لهذه الامه و اطال الله في عمرك و حفظك من كل مكروه. و المجد و الخلود لشهداء المقاومه الابرار

  27. كل الاحترام لك ياسيدنا سماحة السيد حسن والله ثم والله اننا كعرب مسلمين ومسيحيين نحبك ايها الرجل المبارك انشا الله وندعو الله العزيز العليم ان ينصرك علي كل الاعدا

  28. لو حرر حزب الله او غيره فلسطين لحاول ال سعود وجوقته احتلالها واعادتها للصهاينه لان في احتلالها بقائهم
    وهذا ما دفعهم في حرب تموز للوقوف بجانب بني صهيون ودعمهم بكل شئ
    نعد لقد صدق الرجل كعادته لا منة لاحد على لبنان لعدم وجود عدوان عليه كون حرب تموز اقفلت باب العدوان على لبنان في وجه كل من تراوده نفسه بفعل ذالك

  29. النصر والخلود للمقاومة، ومهما اختلفنا مع السيد حسن نصر الله (في الحرب بسوريا طبعا) يبقى الرجل اشرف شرفاء الامة، ونتمنى من الله عز وجل ان يحفظه وينصره.

  30. “وشكر نصرالله كل من ساهم في صنع الانتصار من دول وجهات وقوى” الشعب السوري ساهم كذالك باحتضانه اللجئين اللبنانين وكان ردالجميل من سيد المقاومة.
    “إذا كان لدى المجموعات التكفيرية شيء من الاسلام أدعوها الى وقف القتال الذي لا يخدم الا اميركا” حزب الله يقال تحت غطاء السخوي الحديتة والميغ في سوريا إلى جانب الجيش السوري والايراني والروسي…. وفي العراق يقاتل مع الجيش العراقي والحشدالشعبي تحت غطاء الإف 16 الامريكية بوجود خبراء أمريكيين…من يقاتل لأجل من؟

  31. ولماذا لا يلقي السيد حسن نصر الله سلاح قواته في سوريا ويسلموا انفسهم للامريكان او الروس او حتى الفرس!

  32. ما فشلت امريكا وإسرائيل في فعله عسكريا نجحت في تحقيقه سياسيا…جر حزب الله الى معركة يختلط فيها الحابل بالنابل…نحن نحترم حزب الله و مقاومته لإسرائيل ولكنه تحول الى أداة ايرانية للسيطرةعلى المنطقة كما هي الميلشيات الافغانية والعراقية…الاجدر بحزب الله الانسحاب من سوريا والشعب السوري كفيل بمقاومة التكفيريين ومقاومة ظلم النظام ايضا…إنها معركة الباطل ضد الباطل…ولا خاسر فيها الا الشعب السوري

  33. دائما نسمع ان مرشح حزب اللة لرئاسة الجمهورية هو حليفة الجنرال ميشيل عون .!اذا لماذا لا تنزلوا تنتخبوا -حزب اللة والتيار العوني وحليفكم الرئيس نبية بري ومعكم ايضا كتلة القوات اللبنانية-….الحقيقة هم ينتظروا المعركة الكبرى هناك في الشام لانهم فشلوا برغم تدخل الروسي ان يحسموا الحرب لصالح الديكتاتور ومحور ولاية الفقية.

  34. وكمان اسرائيل قادرة على مسح جنوب لبنان ومن فيه وهذا ما لا نفضله
    موازين القوة والطائرات والنووي لصالح اسرائيل يا سيد نصر الله

  35. حرب تموز كانت غلطة كما قلت انت في اثناء القصف الاسرائيلي -اه لو كنت اعلم-حزب اللة مشروع ايران طائفي وراس حربة لنظام ولاية الفقية الذي نشر المليشيات الطائفية في كل بلد احتلة…الا اننا تمكنا في اليمن من فرملتة الى الابد…وجودكم في سوريا هو لمنع سقوط حليفكم الاسد ولقد هزمتم وفريتم من حلب انتم والايرانية وجيش النظام-الفارط-كما تصفوة انتم…هذه حرب على الشقيقة سوريا وشعبها العظيم الذي ينتصر وسوف تندمون يوم لاينفع الندم

  36. “بيت العنكبوت”ليست مقوله بل هي ايه في سورة العنكبوت بقوله تعالى(وان اوهن البيوت لبيت العنكبوت لو كانو يعلمون)

  37. معظم أهل السنة يدعمون بقوة المقاومين الحقيقين للصهاينة وعلى رأسهم مجاهدو حزب الله والمقاومة الفلسطينية ويمقتون ميليشيات المشيخات د الطائفية المتحالفة مع الصهاينة ،فسيروا الأمام أيها المجاهدون حتى تفكيك بيت العنكبوت رغم أنف أميركا وبيادقها الخونة.

  38. الساحه الوحيده التي يجب ان تكون فيها هي الجولان لانهااقصر طريق الى القدس ومعك الجيش العربي السوري وايران والرفيق بوتين

  39. السيد حسن نصر الله انا وأبنائي فداء لك يا سيدي اتمنى من الله ان ياخذ من عمري ويزيد بعمرك يا من اذاق الصهاينة الهزيمة والذل وان شاءالله يذوقها حلفاء الصهاينة وعبيدهم في سوريا وغيرها من الذين يقتلون الشعب اليمني بطائراتهم غربان الشر وحلفهم الاعرابي الشيطاني ومرتزقتهم

  40. أنت تسميهم “جماعات تكفيرية” و في النفس الوقت تريد منهم إلقاء السلاح!

  41. لهذا السبب صنفت السعودية حزب الله منظمة ارهابية و هذا ينطبق على كل من يحارب اسراءيل

  42. صادق في كل كلمة تقولها يا سيد المقاومة،نصرك الله يا نصر الله.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here