السلطات المصرية تقتحم موقع صحيفة وتحتجز جميع العاملين فيها

متابعات- رأي اليوم: قال الكاتب الصحفي جمال سلطان، رئيس تحرير صحيفة “المصريون” الاثنين، إن قوة أمنية اقتحمت مقر الصحيفة في القاهرة واحتجرت جميع العاملين والمحررين فيها.

وأضاف سلطان في تغريدة له في صفحته على موقع تويتر: “قوة أمنية مجهولة تقتحم مقر صحيفة “المصريون” في تلك اللحظات وتحتجز جميع العاملين والمحررين وتستولي على أجهزة وملفات وهواتف جميع الموجودين”.

وأوضح  سلطان في تصريحات صحفية أن من بين العاملين المحتجزين في الموقع شقيقه محمود سلطان رئيس التحرير التنفيذي للموقع والجريدة، مشيرا إلى أن القوة الأمنية تحاول السيطرة على الموقع.

وكانت لجنة التحفظ والحصر والإدارة والتصرف في أموال الجماعات الإرهابية والإرهابيين، قد قررت مصادرة أموال 1589 شخصا و118 شركة متنوعة النشاط، و1133 جمعية أهلية و104 مدارس و69 مستشفى و33 موقعا إلكترونيا وقناة فضائية من بين كل ذلك موقع “المصريون”.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. لقد طبلت الصحيفة للعسكر القتلة بما يكفي، ولكنها تحاسب صاحبي الصحيفة على انتمائهم السابق القديم فلإسلام، ومع أنهم قالواعند بداية الانقلاب الدموي الفاشي: مصر في يد أمينة، فقد لدغهم العسكر وتحفظوا عليهم واعتقلوا محرريهم، وجعلوهم تابعين لصحيفة حكومية تشرف عليهم. من أعان ظالما سلطه الله عليه. والله لا يحب الظالمين.

  2. وأوضحت الصحيفة الروسية أن مقاتلات MiG-29M و MiG-29M2 الآن واحدة من أكثر الطائرات المقاتلة تقدما في القوات الجوية المصرية، ووفقا للخبراء العسكريين، زادت هذه المقاتلات بشكل كبير من القوة القتالية للقوات المسلحة المصرية.

  3. انه اجراء مثير جداً !
    لكنه لم يكن مستبعدا على سياسات المشير ونظام المشير !
    هذا النظام اصبح لاشغل ولاعمل ولاتقدم ولا هدف سوى تكميم الافواه والقمع والاعتقالات وإصداراحكام الاعزام بالجملة والسجن والتعذيب والاختططاف والإغتيال الإضطهاد و مصادرة المال والعقار وبيع اراضي الدولة مقابل حب الرز السعودي العفن خانثا بالقسم ودون انياخذ لرأي الشعب المصوي العظيم اي اعتبار
    لكن اليس لكل فعل رد فعل اعنف في المقدار ومعاكس له في الاتجاه ؟
    اليس ميدان التحرير عو للشعب والثوار الاحرا ر ليعلو فيه صوت يدوي كالرعد وموج المحيط الهادر فكان النداء الذي تردّد في 25 يناير الذي اطلقه الشعب الثائر ( الشعب يريد اسقاط النظام ) فكانت معه الأقدار فانتصر على الطغاة والاشرار؟
    لقد طفح الكيل وبلغ اسيل الربي ؟
    فالمشيريبدو عليه اليأس هو ورجال نظامه واصبح ينتهج مبدأ ( من هو ليس معنا فهو علينا ) ؟
    اليس القطة حين جاعت أكلت ابناءهاواحدا بعد الاخر ؟ الايام بيننا !
    فرعون في عصره تغطرس واعتلى وارتفع لكنه اخيراكما ارتفع هبط وكما ارتفع سفط ؟
    احمد الياسيني المقدسي الأصيل

  4. كان يجب علي “المصريون” الأبتعاد عن الشخصيات المتاسلمه المشبوهه وامولهم المشبوهه !

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here