السلطات المصرية تضبط طائرة تجسس محظورة مع إيطالى بمطار القاهرة

القاهرة (د ب أ) – أعلنت السلطات المصرية السبت ضبط طائرة تجسس محظورة في مطار القاهرة بصحبة إيطالى قادم من ميلانو.

وقالت مصادر بمطار القاهرة اليوم إنه أثناء إنهاء إجراءات جمارك ركاب رحلة طيران “إير إيطالى ” رقم 803 والقادمة من ميلانو إشتبه رجال الجمارك فى حقيبة بصحبة راكب إيطالى .

واضافت المصادر أنه بتفتيش الحقيبة تبين وجود طائرة مزودة بكاميرات فيديو محظور حيازتها طبقا لأحكام قانون الإتصالات وتم إحتجاز الطائرة .

وأشارت المصادر إلى أنه تم السماح للراكب بدخول البلاد على أن يسترد الطائرة لدى مغادرته البلاد

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. على الجميع احترام الرئيس السيسي لانه انقذ مصر من مستقبل اليم وكل من يقف في وجهه تحت مسمى الحكم العسكري يجب ان يزاح عن الطريق حتى لا يؤخر التقدم الذي يصبوا اليه السيسي.
    لولا السيسي كانت مصر الآن كباقي الدول العربية التي أفناها الربيع العربي.
    اتقوا الله في مصر فهي بلد العظماء في التاريخ.

  2. أكيد لعبة أطفال … النظام العسكري الدموي والتسلطي يعمل من الحبة قبة … ليدعي أنه يحارب الارهاب الوهمي والتي هي شماعته وسبب بقاءه في الحكم الإجرامي!

  3. انها طائرة تصوير وليست تجسس وان املك منا واحدة شكرا على التصحيح عدهي الطائرات تباع في المحلات بدون شروط لكن هناك دول تمنع هدهي المعدات خشيت استخدامها في نشاط اخر

  4. هاي الكاميرا تگدر تشتريها من محلات (والمارت) و محلات (كوستكو) بأمريكا و كندا و المكسيك و تگدر في الصين تشتريهامن محلات لعب الاطفال و في روسيا في كل مكان تقريبا و مثلها في اوروبا. الطيارة هاي بيها كاميرا للتصوير السياحي اسعارها بين اربعين دولار الى اربعمية دولار. لكن المصريين عبالهم طائرة تجسس. هاهاهاها. اسرائيل تجسس عليكم ليل نهار و الجاسوس ما يشيل طيار درون بالجنطة!! بس السيسي مطمئن ما عنده شى يخبيه عن حبايبه. مو هما اللي جابوه؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here