السلطات الامريكية تعلن فقدان الممثلة نايا ريفيرا

لوس أنجليس -(د ب أ)- أعلنت السلطات في الولايات المتحدة مساء أمس الأربعاء، فقدان الممثلة الأمريكية الشابة نايا ريفيرا، التي اشتهرت بدورها في المسلسل التلفزيوني الامريكي الشهير “جلي”، وذلك بعد أن استقلت قاربا في بحيرة بيرو بولاية كاليفورنيا.

وقالت شرطة مقاطعة فينتورا عبر موقع “تويتر”: “تم تحديد هوية الشخص المفقود في بحيرة بيرو على أنه نايا ريفيرا 33/ عاما/ من لوس أنجليس”.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن نايا استأجرت قاربا في حوالي الساعة الواحدة بعد الظهر (2000 بتوقيت جرينتش) برفقة طفلها البالغ من العمر أربعة أعوام.

وذكرت شبكة سي بي اس لوس أنجليس أنه تم العثور على الطفل في وقت لاحق، دون أن يصاب بأذى، وكان بمفرده في القارب. وقال للمحققين إن والدته لم تعد بعدما ذهبت للسباحة.

وأطلقت السلطات عملية بحث وإنقاذ عن “ضحية غرق محتملة”، دون التوصل لشئ حتى الآن.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. من الخطوره ان تركب قارب لوحدك ومن دون اخذ الاحتياطات الضروريه واولها ال life jacket و وسيلة اتصال وان لا تبتعد عن افق روية الارض واهمها عدم النزول الى الماء، وهناك ايضآ قنابل دخانيه او تنويريه مصرح بها في كل الدول،
    رحمها الله.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here