السلطات الإسرائيلية تُفرج عن رجل أعمال أردني

عمان/ ليث الجنيدي/ الأناضول – أعلنت وزارة الخارجية الأردنية، الاثنين، إفراج السلطات الإسرائيلية عن رجل الأعمال عبد القادر النتشة، الذي اعتقلته في 16 ديسمبر/كانون أول الجاري.

وقالت الوزارة في بيان، اليوم،بعد متابعة حثيثة على مدى الأيام الماضية من قبل وزارة الخارجية وشؤون المغتربين وسفارتنا في تل أبيب لقضية اعتقال المواطن عبد القادر النتشة وملابساتها، أعلمتنا السفارة بقرار السلطات المعنية الإفراج عن المواطن الأردني المذكور .

وأوضحت الوزارة أن السفارة انتدبت القنصل الأردني في تل أبيب لاستلامه (النتشة) واصطحابه إلى المعبر الحدودي الشمالي وتسهيل عودته للمملكة، التي من المتوقع أن يصلها اليوم (الإثنين) .

ونقل الإعلام المحلي أن المواطن النتشة هو رجل أعمال، جرى اعتقاله في الـ16 من الشهر الجاري، أثناء عودته من الأراضي الفلسطينية المحتلة إلى الأردن، فيما لم يتم التطرق لأسباب الاعتقال.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here