السلطات الأردنية تُوقف سيدة أشهرت مسدسا بوجه قاضٍ داخل محكمة

عمان/ ليث الجنيدي/ الأناضول – أوقفت السلطات الأردنية، اليوم الخميس، سيدة أشهرت سلاحاً نارياً بوجه قاضٍ، في إحدى محاكم العاصمة عمان، وفقاً لمصدر أمني.

وفي تصريح للأناضول، أفاد مصدر أمني مسؤول بمديرية الأمن العام، أن  سيدة أشهرت سلاحها بوجه القاضي في إحدى الجلسات اليوم، وتم ضبطها وتحويلها إلى المحكمة .

وأضاف المصدر، مفضلًا عدم كشف هويته، أن  التحقيقات ما تزال جارية مع السيدة، وقد جرى توقيفها في مركز إصلاح النساء لحين الانتهاء من التحقيقات .

ولم يذكر المصدر أي تفاصيل إضافية عن السيدة.

غير أن يومية الغد الأردنية (مستقلة)، أشارت أن السيدة مشتكى عليها بقضية إخلاء مأجور، وقد أشهرت مسدسًا بوجه القاضية، قبل أن يتدخل أحد ضباط الأمن ويتمكن من السيطرة عليها، وسحب السلاح منها.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

1 تعليق

  1. .
    — اخلاء مأجور يعني إلقاء المراه وأولادها بالشارع ، تعديل قانون الايجار أتى جائرا ظالما لصالح المالكين الجدد الذين افرزهم الفساد .
    .
    — هذا قطعا لا يبرر للمرأه فعلتها لكن القهر يدفع للجنون .
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here