السفير البريطاني لدى طهران ينفي مشاركته في “تظاهرة”

طهران- (أ ف ب) – نفى السفير البريطاني لدى طهران روب ماكير، الذي ندّدت لندن باعتقاله السبت في إيران، الأحد مشاركته في أي تظاهرة ضد السلطات كما أفادت وسائل إعلام إيرانية.

وكتب ماكير على تويتر “يمكنني أن أؤكد أنني لم أشارك في أي تظاهرة”. وأضاف “لقد ذهبت إلى حدث قُدّم على أنه وقفة لتكريم ضحايا مأساة (طائرة الرحلة) بي إس 752” التابعة للخطوط الجوية الأوكرانية التي أُسقطت قرب طهران الأربعاء. وأشار إلى أنه اعتُقل بعد نصف ساعة من مغادرته المكان.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. الاخوة في ايران ارجوكم ارجوكم . امريكا تذل مندوبيكم بامريكا وتقصر حتى وزير خارجية ايران على زيارة المطار ومقر الاقامة والامم المتحدة وحتى سفيركم هناك ارجوكم حددوا نطاق حركة هذا السفير لانه كاذب ولا يحق له ان يتوجل هكذا ويرجع يقول والله مادري منو عزمني وانتم علمتمونا انكم تعاملوهم بالمثل فارجوكم حددوا نطاق حركته بين محل اقامته ومحل عمله فقط

  2. من يدعو السفراء الى احتفالات ووقفات تكريم هي وزارة الخارجية للدولة التي تعتمدك سفيرا.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here