السفيرة الأردنية بواشنطن تتسلم جائزة سفير العام 2018

عمان – اكدت السفيرة الأردنية في الولايات المتحدة الأميركية دينا قعوار أن سفارة المملكة في واشنطن تسعى لدعم الشركات الأردنية التي تخطط لدخول السوق الأميركية، داعية هذه الشركات إلى الاستفادة من هذا الدعم.

وفي المقابل وصفت قعوار في حفل تسلمها جائزة سفير العام 2018،  الخميس، وهي الجائزة التي تقدمها غرفة التجارة الأميركية، والتي تمنح سنويا لعضو في السلك الدبلوماسي العربي في أميركا لمساهمته البارزة في العلاقات التجارية بين الطرفين الشركات الأميركية التي تتطلع للعمل في السوق الأردنية، بأنها “صاحبة فطنة ممتازة في مجال الأعمال”، مؤكدة ان “مساهمي هذه الشركات سيكونون سعداء للغاية بارتفاع أرباحهم في حال الدخول إلى السوق الأردني”.

وشهد حفل تسليم الجائزة كلمات من عدد من الشخصيات الدبلوماسية، تحدثوا فيها عن عملهم مع السفيرة قعوار مشيدين بنشاطها وديناميكيتها من بينهم السفير العراقي لدى واشنطن فريد ياسين، والسفيران الأميركيان السابقان لدى الأردن ديفيد هيل وستيوارت جونز الذي قال إن “قعوار تمثل المعيار الذهبي للدبلوماسية المحترفة”، مشيرا إلى جهودها الاستثنائية منذ توليها المنصب في بناء علاقات مع اعضاء الكونغرس ودورها في توصيل رسائل فعالة ومفيدة.

يذكر أن غرفة التجارة الأميركية العربية أنشئت منذ حوالي 50 عاما، وتعمل كصوت للأعمال الأميركية في جميع الدول العربية، وتعتبر البوابة الرئيسية للولايات المتحدة للوصول إلى المؤسسات التجارية العربية.
الخبر ل تغريد الرشق / الغد والصور ل عمون.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here