السعوديّون ينتقدون زيارة وفد إماراتي لطِهران.. وحمد بن جاسم يُغرّد: “إن سلمت أنا وناقتي ما عليّ من رفقاتي”

عمان- “رأي اليوم”:

غرّد رئيس الوزراء القطري السابق الشيخ حمد بن جاسم، فيما بدا للنشطاء أنه تلميحٌ لزيارة الوفد الإماراتي لطهران، وعقد اتفاقيّة صُلح مُشتركة مع إيران.

وكتب بن جاسم عبر حسابه في “تويتر”: “للأسف أصبح ينطبق علينا في الخليج المثل الشعبي الذي يقول: “إن سلمت أنا وناقتي ما عليّ من رفاقتي، وهذا ما لا نُريده”.

وعلى خلفيّة الزيارة الإماراتيّة لطهران، تصدّر وسم “هاشتاق” حمل عنوان: “السعوديّة تكتشف خيانة الإمارات”، الأمر الذي اعتبره مُغرّدون سعوديون خيانة من الحليف الإماراتي لبلادهم، فيما تسعى الإمارات من هذه الزيارة إنهاء التوتّر في الخليج، وتجنيب إماراتها قصف الصواريخ الحوثيّة، فيما لا تزال السعوديّة تواصل حربها على اليمن، وتتعرّض لخسائر، وصلت لحد أسر جنودها في الحد الجنوبي على إثر عمليّة استدراج وصفتها حركة أنصار الله بالناجحة.

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. الامارات بلد الحكمه وتاريخها يشهد بوفاؤها لاصدقاؤها والوقت راح يثبت للكل ان الامارات والسعودية واحد

  2. حمد بن جاسم يحب ان تتداول صوره وموقفه على الاعلام لانه شخص يحب الظهور ولكن لاتعطوه اكبر من حجمه شيطان في صورة إنسان

  3. سمسار الفوضى في المنطقة العربية و خادم أمن إسرائيل أخر من يتكلم عن سياسات الدول و مصالحها …..

  4. لسان حال حمد بن جاسم يقول كلنا ضعفاء .ومثل الايتام على موائد اللئام.
    اميركا وايران. ههههه

  5. لسان حال حمد بن جاسم … اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بين أيدهم سالمين!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here