السعودية: 7.2 ملايين أدوا مناسك العمرة الموسم الجاري

الرياض/ الأناضول: أعلنت السعودية، مساء الجمعة، أن 7.2 مليون زائر أدوا مناسك العمرة خلال الموسم الحالي الذي يبدأ من محرم وينتهي في رمضان.

ووفق مؤشر العمرة الصادر عن وزارة الحج والعمرة، والذي أوردته وكالة الأنباء الرسمية بالسعودية، فإن “7.2 مليون معتمر من داخل وخارج المملكة أدوا مناسك العمرة”.

وجاءت تركيا في المركز السابع بين أكثر الجنسيات قدوما إلى المملكة لأداء فريضة العمرة بإجمالي 306 آلاف و987 معتمرا، بعد باكستان وأندونيسيا، والهند، ومصر، والجزائر، اليمن، حسب المصدر ذاته.

وقبل أسبوع، أعلنت السعودية أنها تعمل على تمكين 15 مليون زائر من أداء فريضة العمرة، سنويًا، بحلول العام المقبل 2020.

وقبل أسبوعين، أعلنت وزارة الحج والعمرة، أن أكثر من 6.6 مليون معتمر أدوا فريضة العمرة من خارج المملكة خلال الموسم الحالي (نحو 9 أشهر).

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. اين مفتيين الدين الاسلامي في مشارق الارض ومغاربها ليفتو ان اذا كان احصاء الشعائر الدينية ونشرها لغايات سياسية فهو حرام
    العائلة الحاكمة بينت بشكل جلي للسعوديين والعرب والمسلمين عن فحوا سياساتها المنسجمة 100% مع اعداء الاسلام
    لذلك ان نشر احصاءات عن الشعائر ليس ابدا لغايات ايمانية بل هي لغايات سياسية تخدم اعداء هؤلاء المؤمنين الساعين لمرضاة الله وال السعود سيتعملون ذلك ليبنوا انهم هم حاملوا الراية الاسلامي
    على المسلمين عدم تسليم الراية الاسلامية لال السعود الذين لن يتاونوا يوما على بيعها
    من يجب ان يلام هم ليس ال السعود بل شيوخ ومفتي وعموم المسلمين اينما وجودوا
    تحياتي

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here