السعودية هند القحطاني تثير عاصفة من الجدل برقصة جريئة وجدها البعض استفزازية ومثيرة وخارجة عن العادات والتقاليد المحافظة في المملكة (فيديو)

 

 

 

لندن ـ متابعات: أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني عاصفة من الجدل والغضب بعد نشرها مقطع فيديو وهي ترقص بطريقة جريئة وجدها البعض مثيرة وخارجة عن العادات والتقاليد المحافظة في المملكة.

ومع ذلك كتبت الناشطة المثيرة للجدل تعليقا على مقطع الفيديو تفتخر فيه بقبيلتها وحسبها ونسبها.

والفيديو الجريء الذي نشرته القحطاني أثار موجة من الانتقادات والتعليقات  المستنكرة لتصرفاتها.

واتهم العديد من السعوديين مواطنتهم القحطاني، باستفزازهم وتعمدها إثارة الجدل في المجتمع السعودي، بسبب مقاطع الفيديو الجريئة والمتتابعة التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهند القحطاني كانت تعمل مدرسة في السعودية قبل أن تنتقل للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولم تتوان القحطاني عن إعلان دعمها للشواذ والمثلية الجنسية بنشر تغريدات تدافع عن حقوق المثليين، كما نشرت صورا يظهر فيها علم “الرينبو”، فضلا عن العديد من الصور الأخرى التي صنفت سلوكياتها بـ الغريبة والمرفوضة من قبل المجتمع السعودي المحافظ، ولا سيما الفيديو الذي أثار الصخب والغضب منها، والذي اتهمت فيه بأنها دفعت كثيرين إلى الجزم بتعمدها إظهار مفاتنها  أثناء التصوير.

وطالب المحافظون القحطاني بعدم إعلان هويتها على أنها سعودية؛ كون آرائها تسيء للمملكة وتعارض تقاليد مجتمعها المحافظ.

يذكر أن القحطاني ظهرت في عدة مقاطع سابقة أثارت غضب مواطنيها، منها دعوتها للرجال السعوديين للتخلي عن نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو تظهر بعض الأجزاء من جسدها، وظهرت في مقطع فيديو آخر تتحدث عن جمالها وتقارن بينها وبين المعلمات السعوديات اللواتي ما زلن يلتزمن باللباس التقليدي.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. غالبة الناس يحبون الرقص ورقص النساء خصوصا وهذه المرأة لو لم تعرف أن حركاتها تثير الاعجاب لما تحركت بتلك الطريقة وبما أن النفاق هو الغالب علينا فنحن نظهر عكس ما نخفي والله أعلم

  2. ما اسهل ان نعيش بوجه واحد او نكون صادقين مع انفسنا كما يصف البعض هذه الراقصة!!!!
    لكن هذا ليس طريق الفلاح!!!! طريق النجاح والفلاح هو الامتثال لامر الله ورسوله والصبر على ذلك والمجاهدة!!!! اما تضييع الاوقات والجهر بالمعاصي ودعوة الناس لذلك الطريق اقل ما يقال عن ذلك ومؤيديه انه فساد في فهم مقاصد الدين وفساد في التطبيق.

  3. هند القحطانية صادقةمع نفسها ومع الغيرتعيش بوجه واحد وشخصية واحدة
    متعلمة مثقفة عاقلة واعية مفكرة لم توظف
    عقلها وسلوكها في ايذا البشر بل على العكس هي تستعرض اجمل مخلوق على وجه الارض وهو الانسان وخصوصا الانثى
    مصدر الخصب والجمال والخير والسلام
    ولم تقتل او تجرح او تحرض على ذالك
    لها وجهة نظر في الحياة والحقيقة نسبية
    وسوف تظل نسبية لان هذا هو قانون الحياة.فلترقص ولتطرب ولتهنا على اعين العالمين تعبيرا عن حرحريته فهي لم تؤذي
    ولم تتعدى على حريات وحياة الاخرين
    لعن الله النفاق العربي والنفاق الديني ونفاق العادات المتخلفة الجاهلة في كل زمان ومكان.وتحية الحب والجمال والسلام والخير والحياة هند القحطاني

  4. ضياع في سوهو” الذي وضع فيها رأية بكل صراحة عن الناس الذين يمثلون أنهم يعيشون حريتهم، والتي هي زائفة لا يطلق عليها اسم حرية، تحكي هذه الرواية قصة هاري “كولن ويلسن” الذي يتساءل في عالمه الضبابي “من أنا؟”، “وماذا سأفعل؟”، و”لم جئت إلى الحياة؟ ينصح بقرائتها…

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here