السعودية هبة جمال تخلع الحجاب وتثير الجدل

54.jpj

أثارت الاعلامية السعودية هبة جمال صدمة لدى المشاهد العربي بعد نزعها الحجاب في الموسم الجديد من برنامج “سيدتي”.

وقد بررت جمال خلعها الحجاب بالقول إنها خلعته لأنها لم تكن محجبة في الأساس، حيث أنها كانت تضع الطرحة وتظهر غرتها من تحتها.

وعن انتقادات الناس لها قالت: «الانتقادات دائماً موجودة، لماذا ظهرت على الشاشة؟ لماذا وضعت ماكياجاً؟ لماذا تظهر غرتها؟ أنا أظهر غرتي لأنني غير محجبة»، مشيرة إلى أنها كانت تضع الطرحة احتراماً ومراعاة للمجتمع والعادات والتقاليد، إلا أنها اكتشفت أن رضا الناس غاية لا تُدرك.

وأضافت: «بالنسبة للمتشددين المرأة مكانها البيت، يجب أن تكون مقموعة وبدون حقوق، تنضرب على راسها، وتكون بلا شخصية وعبدة تسمع الكلام ويتزوج عليها، فاكتشفت أنني لست بحاجة أن أراعي هؤلاء المتشدّدين، أنا أؤمن أنه عليّ أن أراعي ضميري وأراعي قناعاتي وليس عليّ مجاملة أحد، إذا رغبت بعمل شيء فهو لله، وإذا لم أرد عمله فلن أعمله للناس، لذلك نزعت الطرحة وظهرت على طبيعتي في برنامج «سيدتي»، فأنا لست محجبة».

وتابعت -في حوارها بمجلة «سيدتي»- إنها كانت تظهر على الشاشة بالطرحة، وعندما تكون مع زوجه أو عائلته تخلعها، وكان الناس عندما يصادفونها كانوا يسألونها لماذا الازدواجية في الظهور على الشاشة وبالحياة؟، فقررت أن تظهر على طبيعتها.

Print Friendly, PDF & Email

16 تعليقات

  1. نفهم من كلام السيد عبد الله العربي ان كل سعودية الاصل هي معصومة وكل من هي غير سعودية الاصل هي غير معصومة

  2. اتحجبت ما اتحجبت لبست الحجاب خلعت الحجاب طيب احنا شودخلنا ،، لله در الاعلام بيعمل فعلا من الحبه قبه

  3. هي لم تلبسه أصلاً ،أم تقولوا أن ما كان فوق رأسها حجاب ،الحجاب يحجب ويستر أما شعرها فظاهر.

  4. كثيرا من السعوديات يلبسن الحجاب خوفا وتحسبا من النظام الوهابي السارم في بلادهن.وهن ان تغربن يخلعنن كما اوضح في المسلسل الكوميدي طاش ما طاش.امر الحجاب قضيه شخصيه تقررها فقط صاحبه الشأن وعلينا نحن احترام الخيار اي كان.سادافع عن حق السافره بالسفور بنفس البوه التي ادافع بها عن حق المحجبه بذلك .وبالمناسبه زوجتي محجبه وذلك بجيارها وانا احترم ذلك مع ان خواتي غير محجبات.نحن نغضب اكثر من امراه لا تلبس حجابا اكثر مما نغضب مو ان طفلا لا يلبس حذاء لانه لا يملكه.

  5. هذا امر يخصها لوحدها اجرها او اثمها يحكم به الله
    ليس هناك انسان او حاكم او نظام معصوم
    كل انسان حر وحسابه على الله
    الانسان العربي يتعرض لقمع ليس النظام فقط بل المجتمع ايضا
    فالنتقي الله بمجتمعاتنا
    الدين لله والمعامله الحسنة هي الاساس

  6. صدقتي مافي داعي للكذب والنفاق فأنت لم تكوني يوماق محجبة وكل لباسك ليس له علاقة بالدين

  7. النقص في العقل زينه لكل واحد قليل القيمه
    يا مأخذ القرد على ماله رح المال و ظل القرد على حاله

  8. اتقوا الله يا مثقفين!!!!!! يامن تعملين كل شي لله!!! كما ذكرت…. هل تركك للحجاب ابتغاء لمرضاة الله بعد أن اكتشفت أن ارضاء الناس غاية لا تدرك…؟؟؟؟
    اتقوا الله و لا تكونوا أئمة للضلال و تذكري يوم تدعى كل أمة بإمامها!!!!
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا و هب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب….

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here