السعودية توافق لبنك الإمارات دبي الوطني لفتح 20 فرعا

 

محمد إبراهيم/ الأناضول – أعلن بنك الإمارات دبي الوطني ، عن حصوله على تصريح سعودي لفتح 20 فرعاً جديداً في المملكة، ضمن خطة توسعات.

وقال البنك في بيان لسوق دبي المالي، الأربعاء، إنه افتتح أيضا فروعاً جديدة في مصر، وحصل كذلك على جميع الموافقات الرقابية ذات الصلة بصفقة الاستحواذ في تركيا.

وبحسب بيانات مؤسسة النقد العربي السعودي ساما ، يملك بنك الإمارات دبي الوطني حاليا أربعة فروع له في السعودية.

ونهاية الشهر الماضي، وافقت هيئة التنظيم والرقابة المصرفية التركية، على طلب بنك الإمارات دبي الوطني ، شراء 99.85 بالمئة من أسهم بنك دينيز  التركي، مقابل 15.48 مليار ليرة تركية (2.77 مليار دولار).

وبنك الإمارات دبي الوطني (المملوك لحكومة دبي بنسبة 56 بالمئة)، هو أحد أكبر البنوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث حجم الأصول.

ويعمل البنك على تقديم الخدمات المصرفية في الإمارات ومصر والسعودية وسنغافورة والمملكة المتحدة، ولديه مكاتب تمثيلية في الهند والصين وإندونيسيا.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here