السعودية.. تفاصيل سقوط فتاة تنشر مقاطع إباحية عبر “سناب شات”

الرياض- متابعات: تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بمنطقة حائل بالسعودية، من القبض على إحدى الفتيات من مستخدمات “السناب شات”، بعد تلقي الشرطة بلاغات عديدة من مواطنين ضد الفتاة، والسوء الذي كانت تظهر به على “السناب شات”، وما تقوم بعرضه؛ وذلك بعد أن زاد عدد متابعيها من الشباب والفتيات بالمنطقة.

وبحسب وكالة (سبق) المحلية اشتهرت الفتاة بين متابعيها بنشر الرذيلة، واعتادت على تقديم ما تعتبره نصائح للفتيات صغيرات السن بالحرية غير الأخلاقية، وتحريض المتزوجات على أزواجهن في حالة عدم تلبيتهم طلباتهن؛ فيما تُقدم محتوى غير أخلاقي تَمثل في مقاطع وصور إباحية.

وبدأت مؤخرًا تلك الفتاة بترتيب حفلات تحت غطاء مسميات متعددة؛ كأعياد ميلاد متابِعة من متابِعاتها، وتدعو فتيات داخل إحدى استراحات تحتوي على المعسلات والتدخين والرقص، ونقل ذلك مباشرة عبر “السناب شات”.

يُذكر أن الفتاة أصبحت تلبّي رغبات الشباب بالتواصل مع فتيات؛ سواء “تواصل خاص” أو إقامة حفلات مشتركة؛ شريطة مساهمة الشاب ودعمه لإحدى حفلاتها أو جولاتها سواء داخل أو خارج منطقة حائل.

ونجحت الجهات الأمنية في تتبع تلك الفتاة عبر ذلك “السناب”، والذي اتخذته وسيلة لنشر الرذيلة والمجاهرة بها، والخروج عن الآداب العامة.

كما تجدر الإشارة إلى أن الفتاة قد تم إحالتها للجهات المعنية لاستكمال التحقيق والإجراءات النظامية بحقها.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. هذه الحرية التي يسعون لنيلها في عهد ابن سلمان ( ابو منشار)
    حسبي الله عليه وعلى زبانيته.. مهاجر

  2. كالعادة ابر اختبار لمعرفة ردة فعل الشعب. انتظروا المزيد من المخالفات حتى يتعود عليها. اسلوب الصدمة.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here