السعودية تعزي الولايات المتحدة في قتلى الهجوم المسلح على القاعدة العسكرية في كينيا وتعتبره “إرهابي ومتطرف”

الرياض- (د ب أ)- أعربت وزارة الخارجية السعودية عن إدانة المملكة واستنكارها للهجوم الذي تعرضت له قاعدة عسكرية لقوات أمريكية وكينية في لامو بشمال كينيا.

وأكدت وزارة الخارجية، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس) صباح اليوم الاثنين، وقوف المملكة إلى جانب كينيا ضد جميع مظاهر العنف والإرهاب والتطرف، مقدمة العزاء والمواساة لذوي الضحايا وللولايات المتحدة.

وأعلنت القيادة العسكرية الأمريكية في أفريقيا أن متعاقدين أمريكيين اثنين وجنديا أمريكيا قتلوا في هجوم شنته حركة الشباب الصومالية أمس على قاعدة عسكرية في كينيا تتواجد بها قوات أمريكية وكينية.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. والله والله اصبحنا نستحي من انفسنا لانكم محسوبين على العرب يا أذلاء . في بلاد العرب يقتل الابرياء فلا نسمع منكم استنكار واول المعزين لمن احتقركم وجعلكم اضحوكه ومسخره امام العالم عندما يصرح لولا امريكا لما بقيتم اسبوع في مملكتكم .

  2. سبحان الله والله واكبر … أصدقاء حلفاء الأمس … أعداء لدوديين اليوم!

  3. صعالیک أمریکا.. استعدو لإرسال التعازی إلی حالبکم و ذابحکم الذبیح و لات حین مناص..

  4. بداية الغيث قطرة
    انتم ياسعوديين اصبحتم تشكلون خطرا كبيرا على الأمن القومي للدول العربية والاسلامية
    تدعمون امريكا التي تنهب اموالكم والتي تحتقر وتذل العرب وتعادي الاسلام والمسلمين ؟
    هل مازال هناك أدنى شك بانه سعود المؤسس لهذه المملكة ليس الا قاطع طريق مجهول النسب ومندس على العرب ليدمرهم ويسرق ثرواتهم ويجعل بلاد العرب لقمة سائغة للامريكان والصهاينة ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here