السعودية تعتزم إنتاج برنامج مسابقات على غرار “تيلي ماتش” الألماني الأشهر عالميًا

الرياض/ الأناضول- أعلنت السعودية، الخميس، عزمها إنتاج برنامج مسابقات على غرار  تيلي ماتش الألماني، والذي يعد البرنامج الأشهر عالميًا في مجال المسابقات.

وقال رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية (حكومية)، تركي آل الشيخ، عبر حسابه بموقع  تويتر ، إن بلاده تعمل على تجهيز برنامج المسابقات الشهير  تيلي ماتش& .

وأوضح آل الشيخ أن هيئة الترفيه السعودية ستعمل على ذلك بـ أسلوب مناسب ومن وحي حضارة المملكة ، من تحديد موعد إنتاجه.

وفي 27 ديسمبر/كانون أول الماضي، تولى تركي آل الشيخ رئاسة هيئة الترفيه السعودية، عقب قرار ملكي بإعفائه من منصبه كرئيس الهيئة العامة للرياضة.

ويعد برنامج  تيلي ماتش الألماني أحد أشهر برامج المسابقات في العالم، إذ يقوم على فكرة المنافسة بين فريقين في العديد من الأنشطة، وعادة ما يعتمد على عنصر السرعة للتشويق.

والبرنامج إنتاج التلفزيون الألماني على مدى 13 عامًا (1967 -1980) وأعادت بث حلقاته بلغات متعددة دول كثيرة، بينها السعودية.

ويشهد قطاع الترفيه في المملكة تطورات ضخمة منذ تأسيس هيئة خاصة به في عام 2016، بالتزامن مع تحولات اجتماعية واقتصادية هامة في البلاد.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. المسابقة التي يجب أن تقام في السعودية المسابقات تقطيع الأجساد بي مناشير من يملك أقوى المنشار اكيد ان الطبيب الطبيقي سوف يفوز بي المسابقة بدون منازع هذا كان يقطع هو يستمع إلى الموسيقى

  2. الأجدر لها ان تنظم تيلي منشار ، لانه سيكون فريد من نوعه في العالم .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here