السعودية تستضيف منافسات (دابيلو دابليو اي) بشكل حصري

الرياض (د ب أ)- أعلنت الهيئة العامة للرياضة بالسعودية برئاسة تركي آل الشيخ، توقيع اتفاقية تقضي بإقامة منافسات المصارعة العالمية الترفيهية (دابيلو دابليو إي) بشكل حصري في السعودية لمدة عشر سنوات.

وكان آل الشيخ قد وقع هذه الاتفاقية مع فينس مكماهن رئيس مجلس إدارة مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية.

وأصدرت الهيئة العالم للرياضة بيانا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الانترنت تويتر جاء فيه :”ان (دابليو دابليو اي) ستقوم بتنظيم العديد من الفعاليات في السعودية بوجود عدد من المصارعين العالميين”.

وأضاف البيان :”تشمل هذه الاتفاقية تنظيم عدد من المنافسات مثل رويال رامبل والفريق الثنائي والحزام والسلم، وغيرها من المنافسات التي ستقام للمرة الأولى، حيث ستنظم هذه الفعاليات بشكل وأسلوب مختلفين عن السابق من حيث الانتاج والإخراج”.

وتأتي هذه الاتفاقية امتدادا للأحداث الرياضية الدولية التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة، بدعم ومتابعة تركي آل الشيخ، من أجل نشر ثقافة الألعاب الرياضية المختلفة، بالإضافة إلى التأكيد على قدرة السعودية في استضافة أكبر وأهم الأحداث الرياضية.

وكانت السعودية استضافت العديد من البطولات الرياضية العالمية يأتي في مقدمتها ماراثون الرياض الدولي وبطولة كأس الملك سلمان للشطرنج وسباق الأبطال للسيارات.

كما تستعد السعودية لإستضافة نهائي السوبر العالمي للملاكمة على كأس محمد علي كلاي في أيار/مايو المقبل.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here