السعودية تساند قطر ضد أنباء سحب تنظيم مونديال 2022

 

الرياض ـ متابعات: أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، أنه لا يتمنى سحب تنظيم كأس العالم 2022 من قطر.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه على موقع “تويتر”، تغريدتين جاء فيهما: “لا أتمنى سحب تنظيم مونديال 2022 من قطر الشقيقة.. كما تداولت بعض وسائل الإعلام العالمية”.

“قد يستغرب البعض تغريدتي ولكن، قطر جيراننا وأهلنا، المشكلة مع الحمدين وخيال المآتة أما قطر في قلوبنا دائما وعلى مدى التاريخ”.

وأشارت تقارير إلى أن قطر حصلت على حق تنظيم كأس العالم عقب دفع رشاوى لمسؤولين في الفيفا.

ومن المقرر أن يقام كأس العالم 2022 للمرة الأولى في الوطن العربي وللمرة الأولى عبر تاريخه في فصل الشتاء.

يذكر أن العلاقات بين قطر والسعودية تشهد توترا كبيرا منذ إعلان المملكة مقاطعة قطر بداعي دعمها للإرهاب، وهو ما نفته الدوحة.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

8 تعليقات

  1. بعد التهديد الأخير من الفيفا هههههههه تغيرت النبرة

  2. إقتباس “المشكلة مع الحمدين وخيآل المآته” :
    يعني جاء يكحلها عماها.
    قطر كلها خمس أشخاص وبالتالي فإن الحمدين وخيال المآته يشكلون أغلبية قطر وبالتالي فإن مشكلة السعودية هي مع قطر أو مع أغلبية قطر كحد أدنی.
    علی العموم فإن ما كان يسمی بمجلس التعاون الخليجي وأيضآ فكرة التضامن الخليجي كلها أمور ولت إلی غير رجعة بسبب سياساتهم.

  3. السعودية و أخواتها في التحالف هي من سعت لدى الفيفا لسحب تنظيم كأس العالم 2022 من قطر٠

  4. نعم الموقف واتمنى ان يكون الموقف السعودي الرسمي والعربي ككل في هذا الاتجاه بغض النظر عن الخلاف الحالي ومن هو المحق فاذا كان البعض يعتبر الخلاف داخليا فليبقى كذلك وليعمل الاشقاء على حله ان استطاعوا وعلى كل اطراف الخلاف ان لايتيحوا للاخرين الاستفادة منه

  5. ذر الرماد في العيون من الصعب تصديق ذلك للاسف لو قالت دولة السويد لصدقنا ذلك

  6. بالتأكيد نحن مع قطر في تنظيم كاس العالم وهو فخر للعرب جميعا ، وإقامتها في قطر كأنها في السعوديه واغلب الجمهور سيكون سعودي ، وان شاء ينتهي خلاف الاشقاء ، والله يحفظ السعوديه وقطر وجميع بلداننا العربيه والاسلاميه ،

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here