السعودية تؤكّد استعدادها لزيادة انتاجها النفطي عبر استخدام طاقتها الإنتاجية الاحتياطية التي تقدّر بنحو مليوني برميل

الرياض – (أ ف ب) – أكّدت السعودية الثلاثاء انها على استعداد لزيادة انتاجها من النفط “عند الحاجة” عبر “استخدام طاقتها الإنتاجية الاحتياطية” التي تقدّر بنحو مليوني برميل، وذلك بهدف المحافظة على استقرار السوق، حسبما أعلن مجلس الوزراء.

 

وقال المجلس في جلسته الاسبوعية ان المملكة مستعدة “لاستخدام طاقتها الإنتاجية الاحتياطية عند الحاجة للتعامل مع أي متغيرات”، في تأكيد يأتي بعد اعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب السبت أن الرياض وافقت على طلبه زيادة الانتاج بنحو مليوني برميل.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. .
    — اذا حاولت قياده السعوديه سلب ايران حصتها لاجل دعم موقف الرئيس ترامب فإنها ستدفع ايران لشن ردود ستكون اثارها موذيه جدا على السعوديه .
    .
    — لا مصلحه مطلقا للسعوديه في حرب بالنيابه عن اداره امريكيه مهزوزه قد تسقط باي لحظه وكوشنر أساسا لا يملك سلطه لكنه يخدع الامير محمد بن سلمان و يشعره بان القرار بامريكا بيد نسيبه دونالد مثل القرار بالسعوديه بيد والده سلمان ، وكوشنر لن يسعف بن سلمان اذا تورط وورط السعوديه معه هذا اذا بقي ترامب وكوشنر ، ايران ليست اليمن العاجزين عنها لثلاث سنوات .!!
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here