السعودية.. الوليد بن طلال يبايع سلمان ملكا ومقرن وليا للعهد ويهنئ محمد بن نايف

waleed-bin-talal-twitter77

 

دبي ـ “راي اليوم”:

بايع الأمير السعودي، الوليد بن طلال، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده مقرن بن عبدالعزيز، في الوقت الذي قدم فيه تهانيه للأمير، محمد بن نايف.

وقال الأمير السعودي في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “بايعت والدي سلمان بن عبدالعزيز ملكاً وبايعت والدي مقرن بن عبدالعزيز ولياً للعهد وهنأت أخي الأمير محمد بن نايف.”

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

5 تعليقات

  1. تحية للاستاذ الكبير عبد الباري عطوان : وليسمح لي بمناقشة هذه النقطة بموضوعية : ياترى هل نحن في ظل حكم نظام اسلامي قائم على العدل والمساواة ؟ وهل ولي الامر وحاشيته واتباعه واخوته واقاربه متقشفون كما كان المسلمون في زمن البيعات الخالدة يلبسون الخشن ويأكلون خبز الشعير ولايبات في بيوتهم لادرهم ولا دينار ؟ اعتقد انها مبالغة وصفة غير واقعية ودعائية ، البيعة انتهت مع زمنها ، نحن الان في دول الحكم الوراثي الغير موجود في السلام ونحن في زمن واختزان الذهب والفضة ولبس الحرير والموالاة للظالمين وسجن الانسان وجلده على كلمة حق في وجه موظف او مدير او مسؤول ظالم وجائر ..زمن الرشى والرفاهية وقصور الذهب وطائرات الذهب بينما المسلمون يضرب بعضهم رقاب بعض لاتفه الاسباب ويعيشون في الخيام والعراء والاثرياء يتفرجون ..فهل هذا هو الاسلام ؟ ..

  2. ردا على “محمد ” “البيعة لولي الأمر واجبة” وهل البيعة لولي الأمر واجبة حتى لو كان ولي الأمر متخذ أولياء له من دون الله؟ واضح جداً أن حكام العرب وعلى رأسهم النظام السعودي اوليائهم الأمريكان و الغرب وإسرائيل ومن لا يرى ذلك فهو أعمى البصيرة.

  3. البيعة لولي الامر واجبةًوعندما كان الرسول الكريم صل الله عليه وسلم بين المسلمين تمت بيعته وهذه البيعة واجية على المسلمين في كل زمان ومكان لولي امرهم.

  4. الاية الكريمة المشير لها في المبايعة انها نزلة على نبي الاسلام محمد ابن عبد الله اشرف الخلق صل الله عليه و اله و صحبه )) لمبايعة رسول الله (ص) و ليس لمبايعة الملك و الحكام !!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here