السعودية.. “الأمير النائم” يحرك رأسه لأول مرة منذ 14 عاما

 

الرياض/ الأناضول: حرَّك الأمير السعودي وليد بن خالد بن طلال، المعروف بـالأمير النائم رأسه لأول مرة منذ دخوله في غيبوبة قبل 14 عامًا إثر حادث في العاصمة البريطانية لندن.

جاء ذلك وفق ما نقله شقيقه محمد، والأميرة ريم بنت طلال، شقيقة الملياردير السعودي الوليد بن طلال، عبر مقطعين مصورين على حسابهما بموقع تويتر السبت.

وعلقت الأميرة ريم قائلة الحافظ القادر الرحمن الرحيم، الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين

فيما قال ;محمد شقيق الأمير النائمركزوا على تحريك الوليد لرأسه من اليمين إلى اليسار ومن اليسار إلى اليمين هذه رابع مرة اليوم

والأمير النائم وليد هو نجل خالد بن طلال بن عبد العزيز، من الأسرة الحاكمة بالسعودية، كان قد تعرض لحادث سير في لندن عام 2005، حين كان عمره 16 عامًا.

ودخل إثر الحادث في غيبوبة كاملة ومنذ ذلك الحين يرقد على الفراش، وفق إعلام محلي

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. الى بعض الاخوة المعلقين: لكل مقام مقال و المقام هنا هو مقام الاعتبار و الدعاء للمريض بالشفاء و لأهله بالصبر. و من اراد نشر آرائه السياسية فليخرج من غرفة المريض بل من المستشفى.

  2. شيرين
    كلامك صحيح السعودية الان تشهد إفلاسا اخلاقيا وإنسانيا واسلامي اوعروبيا لم يعرف له التاريخ مثيلا

  3. الله يشفيه ويشفي كل مريض لكن اذا تعافى ورأي مملكة ال سعود أصبحت مملكة ال سلمان سيتمنى لو انه بقى في غيبوبته لانه السعودية الان في مرحلة الانهيار الفعلي للنظام الذي تجاوز كل الخطوط الحمر للعائلة الحاكمة وللعرب وللاسلام كما هو واضح لكل ذي عقل انه محمد بن سلمان الان اصبح ينفذ مخططات كوشنر وترامب ضد العرب والمسلمين وهذا جعل السعودية في خندق واحد مع ألد أعداء العرب والمسلمين السعودية تشهد الان افلاس او انهيار اخلاقي وانساني لم يكن يتوقعه احد هذا غير الافلاس العروبي الذي بدأ منذ عشرات السنوات

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here