السرور في طريقه للإنضمام للمبادرة النيابية المطالبة بالحقوق المدنية لأبناء الأردنيات

 download

عمان ـ “راي اليوم”:

لجنة المبادرة النيابية الأردنية التي أثارت جدلا واسعا مؤخرا في البلاد بسبب إصرارها على مطلب الحقوق المدنية لأبناء الأردنيات في طريقها للتوسع من حيث العضوية .

 يفترض أن يتضم رسميا للمبادرة عضو بارز في البرلمان هو المهندس سعد هايل السرور الوزير السابق للداخلية ورئيس مجلس النواب سابقا .

 إنضمام السرور للمبادرة سيمنحها زخما إضافيا وهي تواجه هجومات منظمة من عدة أطراف داخل البلاد على هامش تبنيها للمطالبة بحقوق مدنية لأبناء الأردنيات .

يفترض ان ينضم للمبادرة أيضا عضوين على الأقل هذا الأسبوع للمبادرة التي تسعى بدورها للتفكير بتوسيع إطار العضوية وبالتحول إلى العمل المؤسسي .

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. اعتقد ان المبادره جيده مع أخذ موضوع ابناء الأردنيات من بعد اجتماعي ومنظور ديموغرافي مع أخذ الاعتبار الهويه الاردنيه المحافظه عليها. والمبادرة لا تنتقص من مكانه العشيره شىء .واستغرب الهجمة عليها بدون مبرر ويجب ان تأخذ الأمور بعمق وبدون تعصب

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here