السد يرد على إمكانية رحيل تشافي لبرشلونة

الدوحة- متابعات: رد السد القطري على الأنباء التي ترددت حول رغبة برشلونة في الاستعانة بخدمات تشافي هيرنانديز لخلافة مدرب البارسا الحالي إرنستو فالفيردي.

وأكد السد، أن برشلونة الإسباني لم يتقدم بأي عروض رسمية حتى الآن من أجل التعاقد مع تشافي.

وذكرت تقارير صحفية أن إيريك أبيدال السكرتير الفني للنادي، وأوسكار جارو المدير التنفيذي، سافرا إلى العاصمة القطرية الدوحة، للاجتماع مع تشافي لمعرفة رأيه في إمكانية قيادة برشلونة خلفا لفالفريدي الذي يعيش أياما صعبة عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد 2 ـ 3 أمس الخميس، في قبل نهائي كأس السوبر الإسباني.
وقال النادي عبر الموقع الرسمي له إن مسألة ذهاب تشافي لبرشلونة طبيعية في أي وقت ومتوقعة، لأنه سيكون في ناديه وبيته الأول ولابد أن يعود إليه في المستقبل، ولكن حتى هذا اليوم هو مدرب السد.

وتابع: “تشافي يركز هو وفريقه على مباراة الغد أمام الريان في قبل نهائي بطولة كأس قطر ونعلم أن ناد بحجم برشلونة والاحترافية التي يتمتع بها مسؤولوه، سيسلك الطريق السليم المتعارف عليه في حال رغب في تولي تشافي منصب المدير الفني”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here