السديس يبكي ويبكي مئات الآلاف في ليلة ختم القرآن بمكة المكرمة

 

القاهرة – “رأي اليوم”- محمود القيعي:

بكى الشيخ د. عبد الرحمن السديس امام وخطيب المسجد الحرام وابكى من خلفه مئات الآلاف ممن حضروا ليلة ختم القرآن بالمسجد الحرام بمكة المكرمة عندما ابتهل بالدعاء الى الله لعتق رقاب الآباء والامهات والاعمام والعمات والاخوال والخالات والاقارب من النار.

وسأل السديس للامة الاسلامية خير هذه الليلة التي يتفضل الله في اخر يوم من رمضان بعتق الرقاب من النار.

ودعا السديس بحقن دماء المسلمين في كل مكان وبأن يرفع الله عن الامة الفقر والجوع والامراض.

كما دعا السديس على الصهاينة المعتدين الغاصبين المحتلين، راجيا الله بحفظ المسجد الاقصى وجعله شامخا الى يوم الدين.

ودعا لاخواننا في بلاد الشام بالنصر على الطغاة الظالمين واردف:

” اللهم انهم حفاة فاحملهم

وجياع فأطعمهم

وعراة فاكسهم 

ومظلومون فانصرهم”.

كما دعا امام المسجد الحرام لاخواننا في اليمن بان يجمع الله كلمتهم ويرزقهم الالتفاف حول الشرعية .

واردف السديس: “اللهم عليك بالفئة الباغية “

في اشارة منه الى الحوثيين.

كما دعا السديس الله بان يجنب المسلمين الحزبية والطائفية والعصبية.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

22 تعليقات

  1. نسال الله تعالى ان يخرج امتنا العربية والاسلامية من محنها ، وان يقصم ظهور سدنة وعبيد امريكا واسرائيل ، وان يخرص اصوات المنافقين الذين يبيحون قتل الابرياء ويدمرون مقدرا ت شعوبنا المستضعفة من قبل طواغيت وظلمة تحجرت قلوبهم .. نسال الله رب العزة والجلال ان يذيق كل مطبع مع الصهاينة وبائع لفلسطين ومقدساتها طعم الهوان والمذلة والمسكنة ، وان يخزي كل من باعوا ضمائرهم مقابل حفنات من المال الملوث بدماء الاطفال والنساء والعجزة ..

  2. لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي
    فقهاء السلطان انه انسان ينطق بلسان الشيطان
    حسبنا اللة ونعم الوكيل وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون

  3. قبل خمسين سنه عندما كنت طفلا، كنت اسمع دعاء شيوخ في انحاء الدول العربيه خاصة السعودية الذين يتباكون من كثرة النفاق والدجل على شعوب الامه العربيه والاسلاميه يدعون بان تحقن الدماء وتصان الاعراض وان تفرج الكرب والهموم على المسلمين. انا لا اعرف هل هم يدعون لنا او علينا. فمثلا فلسطين لا زالت محتله وحالها اصبح اسواء من ذي قبل وكذلك الحال في افغانستان والعراق وسوريا واليمن وليبيا والسودان وكل ارجاء العالم الاسلامي. هل العيب فينا كشعوب او في حكامنا؟!!! ابتعادنا عن الله سبب ماساتنا، ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم. جماعات ومنظمات واحزاب علمانيه وراديكاليه وراس ماليه همهم السلطه . من لا يعتصم بحبل الله فلا فرج ولا نصر. اعوذ بالله من شيوخ دين الفيس بوك والتويت والانستغرام وال يو تيوب.

  4. والله يا شيخنا الجليل كل مصائب وكوارث الامه العربيه والاسلاميه بسببكم ومن تحت راسكم صدرتم وتصدرون الفكر الالغائي والتكفيري الى جميع الدول ولم يسلم منكم حتى الطير وحرقتم النسل والزرع اللعبه اصبحت مكشوفه للعالم انها دموع التماسيح اتقوا الله في افعالكم….

  5. كما ان الشيخ ذاته ابكي الملايين من اليمنيين الابرياء حينما صرح وبكل ثقة ان حرب التحالف في اليمن هي حرب طائفية وحثهم على خوضها وسأل الله لهم النصر والجنة لشهداء التحالف , الشيخ بارع بابكاء الناس , لكن العبرة ان تقر عين الشيخ يوم القيامة ولا يدوم بكائه حزنا وندما على مشاركته بقتل الابراء في اليمن

  6. أيها الإمام المتناقض مع نفسه ومع تعاليم دينه. كيف تدعو لحقن دماء المسلمين في ذات الوقت الذي تدعو فيه لنصرة الارهاب والارهابيين في بلاد الشام الذين سفكو دماء السوريين بفعل ماقدمتموه من مال وبفعل ماقدمتموه من دعم. الارهابيون الذين دعوت لنصرتهم هم من سفكوا ولازالو يسفكون دماء المسلمين وغير المسلمين في سورية وكان الأحرى بك ان تدعو عليهم وليس لهم ولنصرتهم. من يتباكى على الارهابيين هو ارهابي مثلهم . وا اأسفاه على هكذا أئمة لايقولون كلمة حق ويساندون الباطل . ستسأل عن كل ذلك عندما تلاقي ربك.

  7. لم نعد نثق قي وعاظ السلاطين ان الي يفعله هذا الشخص هو عادة وليس عبادة ولكن بعض البسطاء ينطلي عليهم هذا التمثيل

  8. تكنولوجيا البكاء أصبحت صناعه شيوخ الفتنه لأنهم افرغوا من محتواهم و ضعفت حجتهم و مقاومتهم لما يحدث من إجرام في حق الشعوب العربيه . الذي يبكي هو الضعيف المقهور و الذي لا حول له و لا قوه اما القوي و المتوكل على رب العالمين و المؤمن بقوة الله فلا يبكي و لا يبكي أحدا بل يشد الهمم و يستنهض الامه و يزرع الكرامه لمقاومة الأعداء الذين لم يشبعوا من استهدافنا طوال مئة عام.

  9. وانا ايضا اعيد ورائه و ادعو اللهم عليك بالفئه الباغيه مدمره الاوطان قاتله الابرياء التي تتاجر بالدين…

  10. غريب أمر السديس لم يدع لترامب بالنصر والتمكين والفتح المبين. أليس هو القائل إن أمريكا والسعودية فقط من يمكنهما تحقيق السلام في العالم؟

  11. انه يقوم بالدور المناط به بكل جدارة وحنكه مثله مثل اولائك الممثلين في العالم ولا علاقة له بالدين الحق فهذا الممثل يتلقى التعليمات لمن يجب ان يدعي وعلي من يدعي.
    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    حسبنا الله ونعم الوكيل في هذا وأمثاله الكثير ممن امتهن الدين واحترف ذلك.

  12. أي دموع يمكن أن يحشدها السديس دعما لصوته وأدائه التمثيلي المؤثر ، وقـــد شارك بفتاويه وتأييده للمعتدين بإراقة أنهار من دماء الابرياء في الشام واليمن ؟؟
    عجيب أمر هؤلاء الخطباء أتباع الحكام ، والاعجب من ذلك وجود من يصدقهم.. وحسبنا الله ونعم الوكيل

  13. يا شيخ ابكي على عشرات الالوف من ضحايا مدنيي الشعب اليمني خلال 4 سنوات من خلال قصف المعتدين و بالتعاون مع طيارين اسرائيليين اضافة لتجويع و منع الدواء عن اطفال و نساء اليمن فالساكت عن الحق شيطان اخرس . هناك أكثر من 460 ألف طفل في اليمن يعانون من سوء التغذية الحاد. و نحو 7 ملايين شخص في اليمن على حافة المجاعة، إضافة إلى انتشار مرض الكوليرا بعد العمليات العسكرية لقوات ما سمي التحالف في اليمن . فإن أكثر من 20 مليون يمني هم في حاجة إلى مساعدات إنسانية يتم حظرها.تحت ستار الفتن الاسرائيلية .

  14. السديسي يبكي على نفسه من ( إِنَّا نَخَافُ مِن رَّبِّنَا يَوْمًا عَبُوسًا قَمْطَرِيرًا ) سورة الانسان , !!!
    بما استجابوا لولي امرهم في اصدار فتاوي الجهاد في العراق و افغانستان و سوريا و اليمن , لقتل اكبر عددا ممكن من المسلمين و هدم ديارهم و تشريد ما تبقى منهم
    ولاكن لم ولا يتجرؤون اصدار فتوى واحدة فقط لتحرير فلسطين و القدس الشريف !!!!!!!!!!!!!!!!!!

  15. من يتصنع البكاء اليوم ويذرف الدموع الزائفة سيبكي بكاءا حارا وحقيقيا غدا عندما يقف بين يدي الله يوم القيامة

  16. لا ادري ماهي المعجزه في بكاء شيخ السلطان ، فانا ايضا ودائما ابكي عندما اقرأ القرآن الكريم… اتمنى ان يبكي على اطفال اليمن الذين يقتلون يوميا بطائرات ما يسمى التحالف بقيادة دولة خادم الحرمين

  17. تمنينا لو أبكيت هؤلاء على أرواح ضحايا حكامكم من أطفال ونساء ورجال بدون دنب ارتكبوه فقط لأنكم تملكون المال وتريدون استعباد المسلمين به تبكي على مادا اهو الخوف من عقاب الله لكم في الدنيا ولآخرة على صمتكم على تخريب البلاد الاسلامية ولا حول ولا قوة الا بالله

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here