السجن مدى الحياة لسوري في ألمانيا لارتكابه مذبحة في بلاده

شتوتجارت (ألمانيا) -(د ب أ)- قضت محكمة ألمانية بسجن سوري مدى الحياة بتهمة ارتكاب مذبحه في بلاده.

ورأت المحكمة الإقليمية في مدينة شتوتجارت الألمانية أن المتهم 31/ عاما/ قتل شخصين وشارك في قتل 17 آخرين.

وأكدت المحكمة جسامة الجرم الذي ارتكبه المتهم؛ ما يعني استبعاد حصوله على إطلاق سراح مبكر بعد 15 عاما.

كما قضت المحكمة بسجن ثلاثة آخرين، كانوا ينتمون إلى جبهة النصرة الإسلامية المتطرفة، لسنوات عديدة. وشارك واحد من الثلاثة على الأقل في نفس المذبحة.

وبحسب شهود عيان، قام المتهمون في ربيع عام 2013 بقتل 19 شخصا على الأقل في مستودع نفايات بالقرب من منطقة الطبقة السورية، وهم أفراد من الجيش والشرطة السورية وعناصر أمن أُسروا من قبل خلال الاستيلاء على مدينة الرقة. ووصل المتهمون بعد ذلك إلى أوروبا كلاجئين، وأقاموا مؤخرا في مدن لايمن وبرلين ورايشسكيرشن ودوسلدورف الألمانية.

تجدر الإشارة إلى أن جبهة النصرة تنظيم إسلامي متطرف يهدف إلى الإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد وإقامة دولة دينية قائمة على الشريعة الإسلامية.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. النصره كانت وما زالت وهابية العقيدة صهيونية المسلك. الم يعتقل الصهاينه بشر المقت في الجولان المحتل عندما ووثق وصور تعاونهم مع النصره وتزويدها بالعده والعتاد.

  2. تجدر الإشارة إلى أن جبهة النصرة تنظيم إسلامي متطرف يهدف إلى الإطاحة بالرئيس السوري بشار الأسد وإقامة دولة دينية قائمة على الشريعة الإسلامية. غير صحيح اخي. جيهة النصرة ليس لها علاقة بالاسلام اصلا. لماذا تشوهون سمعة الاسلام؟ حبهة النصرة تنفذ اجندة امريكيصهيونية خليجية تركية بحق سوريا. الاسد موجود من عشرات السنين. لماذا في ٢٠١١ عرفوا انه فاسد وووو…

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here