السجن لثلاثة فيتناميين هربوا رفات نمور مجمدة من لاوس

هانوي- (د ب أ)- أصدرت محكمة فيتنامية أحكاما بالسجن بحق ثلاثة رجال بتهمة تهريب رفات نمور من نوع الببر مجمدة من لاوس إلى فيتنام، حسبما أفادت إحدى المنظمات المعنية بالحفاظ على الحياة البرية اليوم الخميس.

وتم القبض على الرجال، وجميعهم من مقاطعة نجي آن وسط فيتنام، في تموز/يوليو الماضي بعد العثور على سبع رفات نمور في صندوق سيارة بساحة وقوف سيارات في هانوي.

وصدرت الأحكام بالسجن ست سنوات بحق زعيم العصابة وخمس سنوات بحق كل من المدانين الآخرين، وفقا لما قاله بوي ثي ها، نائب مدير منظمة التوعية بحماية الطبيعة- فيتنام، وهي منظمة غير حكومية تركز على الجريمة المرتبطة بالحياة البرية.

وتعد فيتنام بؤرة للاتجار بالحيوانات البرية – حيث يتم تسجيل عشرات من حالات تهريب الحيوانات كل عام، وتمت مصادرة أكثر من 200 نمر من تجار الحياة البرية في البلاد منذ عام 2000 .

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here