السبسي يدعو رئيس “التّرجي التّونسي” إلى مواصلة مهامه

tunis-seb666

تونس/يسرى ونّاس/الأناضول – دعا رئيس الجمهورية التّونسية الباجي قائد السّبسي، اليوم الجمعة، رئيس الترجي الرياضي التّونسي حمدي المدب، لمواصلة مسؤولياته على رأس النادي.
جاء ذلك عقب لقاء جمعهما بقصر الرئاسة في قرطاج التّونسية، تناول آخر المستجدات الرياضية، حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية، تلقت الأناضول نسخة منه.
وأثنى السبسي، على الدور المحوري الذي لعبه المدب، في إشعاع وتألّق نادي الترجي، الأمر الذي انعكس إيجابا على إشعاع وتألّق الرياضة التونسية بصفة عامة

كما شدّد على ضرورة العمل على توفير الظروف الملائمة للفرق التونسية لتمثيل البلاد أحسن تمثيل في المحافل الإقليمية والدولية

ويأتي اللقاء عقب إعلان المدب، قرار الاستقالة إثر خروج فريقه من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب رادس التونسي، بعد خسارته أمام الأهلي المصري (1- 2).
وقرّرت لجنة حكماء الترجي التونسي (إدارة)، في وقت سابق اليَوم، رفض الاستقالة التي تقدم بها;المدب

وقالت في بيان اطلعت الأناضول على نسخة منه، إنها تدعم الرئيس بكل قوة وتطالبه بالاستمرار في منصبه وعدم الرحيل

وأشارت اللجنة، إلى أن المدب تراجع بالفعل عن استقالته ومستمر في رئاسة النادي مع وعد بالتطوير ودعم الفريق بأفضل العناصر في الفترة المقبلة .

 

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here