الساخر المصري باسم يوسف يعود للشاشة بعد غياب خمس سنوات

لندن/ الأناضول: يعود الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، للشاشة مرة أخرى بعد غياب أكثر من خمس سنوات، عبر قناة “بي بي سي عربي” البريطانية.

وفي إعلان تشويقي، بثته القناة البريطانية، ظهر يوسف وهو يتحدث عن ظهوره في حلقات عبر “بي بي سي إكسترا”، مشيرا إلى أنه سيتحدث عن النظام المصري ومعارضيه.

وصحب الإعلان التشويقي تغطية لصوت يوسف بـ”صافرة”، في إشارة إلى استخدام ألفاظ خارجة اضطرت القناة للتغطية عليها، وهو أسلوب إشتهر به.

وقالت “بي بي سي”، في تدوينة عبر فيسبوك،: “ترقبوا حلقة مميزة من بي بي سي التلفزيوني مع الإعلامي والكوميدي باسم يوسف مساء اليوم”، من دون تفاصيل أكثر.

وباسم يوسف من أشهر الإعلاميين الساخرين، حيث سجل برنامجه الساخر “البرنامج” عقب ثورة يناير/ كانون ثان 2011، نسب مشاهدة عالية، وتنقل به بين أكثر من فضائية.

وتوقف البرنامج عقب فترة قصيرة من الإطاحة بمحمد مرسي، أول رئيس مدني منتخب بمصر، في صيف 2013، والذي اعتاد باسم نقده في برنامجه.

وكانت آخر حلقات “البرنامج” قد عرضت نوفمبر/ تشرين ثاني 2013 سخر فيها من مسؤولين مصريين بينهم قائد الجيش آنذاك والرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي.

وغادر باسم يوسف البلاد عقب وقف برنامجه حيث يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية منذ ذلك الحين.

Print Friendly, PDF & Email

7 تعليقات

  1. غساني
    لم يعد هناك ما يخرب … انتهى كل شيء ، منذ أن اعتلى باسم منبر الإعلام ليسخر من اول نظام ديمقراطي مدني في تاريخ مصر ويحرض عليه .

  2. لا يا باسم لا تفعلها لأنك لن تنجح أبدا ,,,لاعتبارات كثيرة
    الظروف اختلفت تماما وظهر الآن اليوتيب من شباب ينتقد بخفة ظل وبدون بهرجتك صحيح بس المحتوى جيد
    هناك جو شو وأحمد البحيري والسليط من الأردن وغيرهم كثيرون
    ركز على الطب فهو الأجدى نفعا خصوصا بأمريكا خذ شهادة المعادلة باصرار وعناد ,,, مزاولة مهنة الطب والمحاماة بأمريكا هي الأكثر مهنة يدر مالا ونجاحا ,,,

  3. ماذا سيقول هذا الرجل ؟ الرجل لعب دورا مهما في ضياع ديموقراطية مصر العربية ببهرجته ،و اختفى عن الأنظار . و هاهو اليوم يريد أن يطل على المصريين من نافذة أخرى و حسب المقال سينتقذ حتى المعارضة ههههه لا أدري عن أي معارضة يتكلم؟ المعارضة الموجودة خلف القضبان أم عن الذين هم في القبور و منهم الشباب إل9 .

  4. لماذا تهاجم المعارضة وهل المعارضة المصرية تحكم البلد كي تنتقدها هل النظام السيسي كنت انت من داعميه مطبلين له ترك في مصر المعارضة اصلا كي ينتقدها أين هي المعارضة اصلا المعأرضية يقتلون يعدمون منفيون كيف تريد انتقادها هل تنتقد محمد البلتاجي ام احمد بديع ام محمد مرسي محكومين بي الاعدام

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here