الزوجة حاولت إحراقه والزوج أنقذها من الاختناق بالدخان

1

لندن ـ حاولت امرأة يابانية أن تضرم النيران في غرفة مكتب زوجها، غير أن الأمر انقلب عليها، وامتدت ألسنة الدخان إلى غرفتها، وكادت أن تودي بحياتها لولا أن زوجها أنقذها من الموت في اللحظات الأخيرة. وقرر الزوج أن ينام في ملحق بالمنزل يضم غرفة مكتبه، بعد أن وقع خلاف بينه وبين زوجته ماسومي نيشينو (31 عاماً) والتي قررت أن تشعل النار في غرفة زوجها عن طريق تمرير وُريقات صغيرة وأعواد كبريت من بين ثقوب في حائط غرفته، ثم ذهبت إلى غرفتها.

واندلعت النيران في المنزل بأكمله، الأمر الذي كاد أن يودي بحياتها، غير أن زوجها تمكن من الوصول إليها وإنقاذها قبل أن تختنق كلياً نتيجة الدخان، فيما تمكن الجيران من استدعاء المطافئ التي أسرعت بإخماد النيران، ونُقل الزوجين إلى المستشفى في حالة خطيرة، حسبما ذكرت صحيفة ديلي برس اليابانية.

وحققت الشرطة في الحادث موجهة تهمة التخطيط للقتل إلى ماسومي التي أنكرت بدورها نيتها قتل زوجها، وأوضحت أنها أرادت أن تسبب له بعض الإزعاج فقط، غير أنها تنتظر المثول أمام القضاء للفصل في أمرها.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here