الزميل كمال خلف يحاضر في جامعة دمشق

برعاية فرع جامعة دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي، نظمت شعبة العلوم الهندسية والزراعية “فرقة الهندسة المدنية الثانية” محاضرة سياسية بعنوان “صراع الارادات في الشمال السوري ومآلات المبادرات العربية تجاه سورية” ألقاها الاعلامي كمال خلف، وذلك في قاعة الاجتماعات بالفرع.

تناول من خلالها عدة نقاط بدأت بنظرة على المحيط الدولي والظروف التي تحيط بسورية والاقليم وفهم التغيرات التي طرأت على مراكز القوى في العالم العربي، إضافة إلى قضية الصواريخ البالستية الايرانية وتحييد ايران وسورية عن “صفقة القرن”، وفهم المشهد السوري انطلاقا من المحيط ومواقف الدول المتخاصمة في سورية والمتقاربة خارجها والتعريج على المبادرات العربية وعلى الموقف الشعبي العربي وتبلور قناعة لدى الامة العربية بان ما حصل في سورية جريمة حرب.

حضر اللقاء المهندس أيهم الحوراني رئيس مكتب التنظيم، والدكتور أشرف صالح رئيس مكتب الشباب، وأمناء وأعضاء قيادات الشعب والفرق الحزبية، وعدد من عمداء الكليات.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here