الزمالك يكشف الموقف النهائي من عرض تركى آل الشيخ

القاهرة  ـ (د ب أ) – كشف أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك المصري ، أن عرض المستشار تركى آل الشيخ ، مالك نادى بيراميدز ، بالحصول على خدمات الثلاثى طارق حامد وعبد الله جمعه ومحمود عبد العزيز ، خلال الانتقالات الشتوية الجارية ، مقابل الحصول على خدمات للاعبين من ناديه ، سوف يتم عرضه على المستشار مرتضى منصور رئيس النادي ، والسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق .

وقال المشرف العام في تصريحات صحفية ، أن مسألة التفريط في خدمات طارق حامد من وجهة نظره الشخصية صعبة جدا ، لأنه لاعب مؤثر ولا غنى عنه ووجوده ضروري مع الفريق خلال المرحلة المقبلة .

وأوضح أمير مرتضي ، أن مجلس إدارة النادي والمدير الفني للفريق ، أصحاب القرار النهائي في إتمام الصفقة ، ولكن المؤكد بانه لن يتم التفريط في خدمات لاعب الفريق يحتاج له من أجل التتويج بالبطولات والالقاب ، موضحا بانه سيتم دراسة عرض المستشار تركى آل الشيخ بما يحقق مصلحه الفريق ، والرد عليه خلال الايام المقبلة .

وأكد المشرف العام ، فريق الزمالك قدم مباراة جيدة أمام فريق بيراميدز خلال شوطي اللقاء، رغم قيام الحكام بطرد عبد الله جمعه قبل نهاية اللقاء بأكثر من ربع ساعة، وهو ما كان له تأثيرا على الفريق .

وأوضح أمير مرتضى ، أن الزمالك تركيزه في جميع اللقاءات ينصب على حصد النقاط الثلاث من أجل التتويج بلقب بطولة الدوري العام ، مؤكدا أنه على الرغم من الانفراد بالقمة وبفارق كبير من النقاط الا أن الدوري لا يزال في الملعب .

من ناحية أخرى، أكد تركي آل الشيخ، أنه سيناقش مع الجهاز الفني للفريق أسباب “التكتيك الضعيف” الذي يقدمه في المباريات الأخيرة بالدوري المصري.

وقال آل الشيخ، خلال تصريحات تلفزيونية، أنه لا يصح جلوس العديد من اللاعبين الذين تم ضمهم بملايين الجنيهات على مقاعد البدلاء.

ونفى آل الشيخ، كل ما تردد عن تولي حسام البدري، منصب المدير الفني، مشيرا الى أن البدري سيبقى رئيسا للنادي وسيشرف على العديد من المهام الجديدة.

وأضاف أنه تقدم بعرض رسمي لنادي الزمالك من أجل التعاقد مع عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق الأبيض وكذلك طارق حامد أو محمود عبد العزيز “زيزو”.

وأوضح تركي آل الشيخ: “تحدثت مع أمير مرتضى منصور وطلبت منه ضم ثنائي الزمالك”.

وتابع “نرغب في ضم عبد الله جمعة إلى جانب طارق حامد أو زيزو، في مقابل انضمام عمرو مرعي ومحمد حمدي ومهند لاشين بالإضافة لمبلغ مالي”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here