الزمالك يستعين بـ5 ناشئين في معسكر الجونة

_78864

قرر المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جيمي باتشيكو، ضم 5 ناشئين للفريق خلال معسكر الجونة الذي يدخله الفريق بداية من الثلاثاء المقبل، ولمدة 8 أيام.

وقال المدير الإداري للفريق إسماعيل يوسف في تصريحات الأحد: إنه “تم الاتفاق بين أحمد حسام (ميدو) رئيس قطاع الناشئين بالنادي، والمدير الفني باتشيكو على الاستعانة بـ 5 لاعبين شباب في معسكر الجونة”.

وأضاف “يوسف”: “اللاعبون الخمسة هم، محمد براني ومحمد خليفة ومصطفى أحمد وعمر محمد أحمد ويوسف حسن”.

ويتدرب الزمالك صباح الثلاثاء، على ملعب النادي قبل أن يطير إلى منتجع الجونة بالبحر الأحمر، لخوض معسكر تدريبي لمدة 8 أيام يلتقي خلاله فريقي الجونة ورأس غارب ودياً.

كان الدوري المصري، توقف لمنح الفرصة أمام المنتخب للاستعداد لمباراتي السنغال وتونس بتصفيات أمم أفريقيا 2015. وكان شوقي غريب المدير الفني للمنتحب، ضم 6 لاعبين من الزمالك، وهم: أحمد الشناوي ومؤمن زكريا وعلي جبر وإبراهيم صلاح حازم إمام خالد قمر.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here