الريان القطري يتعاقد رسميا مع الجزائري ياسين براهيمي 3 مواسم

الدوحة  (د ب أ) – واصل نادي الريان القطري صفقاته القوية استعداد للموسم الجديد 2020-2019 والذي يسعى خلاله لاستعادة مسيرة المنافسة على الألقاب والبطولات من جديد، وأعلن عن تعاقده رسمياً مع نجم المُنتخب الجزائري ومهاجم نادي بورتو البرتغالي ياسين براهيمي لمدة ثلاثة مواسم .

ووقع براهيمي عقود انضمامه لصفوف الفريق القطري بحضور الشيخ علي بن سعود آل ثاني رئيس النادي الذي كان في استقبال اللاعب في المطار لدى وصوله إلى الدوحة.

واجتاز النجم الجزائري الفحص الطبي بمُستشفى الطب الرياضي لجراحة العظام اسبيتار في العاصمة القطرية الدوحة لينضم إلى كتيبة الريان رسمياً في الموسم الجديد.

كما اجتاز اللاعب الكوري لي جايك نجم منتخب كوريا للشباب الفحص الطبي هو الاخر بمستشفى سبيتار وذلك تمهيداً للتوقيع للريان كلاعب اسيوي في القائمة، حيث يعتبر لي جايك أحد المواهب الكورية الشابة، ويبلغ من العمر 20 عاماً، ويلعب للمُنتخب الكوري للشباب في مركز قلب الدفاع ويجيد اللعب بقدمه اليسرى ،وقد نجح في قيادة منتخب بلاده الى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للشباب الاخيرة امام اوكرانيا .

كما يعدّ ياسين براهيمي من اللاعبين المميزين أيضاً في مركز الهجوم ، وشارك اللاعب مع المُنتخب الجزائري في بطولة كأس إفريقيا التي احتضنتها مصر وتوّج مع الخضر بلقبها، ولكنه لم يُشارك سوى في المُباراة الأخيرة أمام السنغال بسبب الإصابة التي كان يُعاني منها، وهو ما جعل المدرب جمال بلماضي لا يعتمد عليه في ظلّ تألّق مهاجم الترجي التونسي يوسف بلايلي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here