الريال ينفرد بصدارة الدوري الإسباني مؤقتا بفوز صعب على ألافيس

مدريد- (د ب أ): انفرد ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بشكل مؤقت، بعد فوزه على مضيفه ألافيس 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما السبت في المرحلة الخامسة عشر من المسابقة التي شهدت فوز ريال سوسيداد على ضيفه إيبار 4 /1 وريال بيتيس على مضيفه ريال مايوركا 2/1 وبلنسية على ضيفه فياريال 2 /1.

وعلى ملعب مينديزوروزا، تقدم الريال بهدف سجله سيرخيو راموس في الدقيقة 52 وتعادل ألافيس بهدف سجله لوكاس بيريز مارتينيز في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، وأضاف داني كارفاخال الهدف الثاني للريال في الدقيقة 69.

ورفع الريال رصيده 31 نقطة لينفرد بصدارة الترتيب بشكل مؤقت، لحين خوض برشلونة مباراته في هذه الجولة أمام أتلتيكو مدريد والمقرر إقامتها غدا الأحد.

في المقابل توقف رصيد ألافيس عند 18 نقطة في المركز الرابع عشر.

وهذا هو الفوز التاسع للريال، الذي لديه مباراة مؤجلة، مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في أربع، فيما تعد هذه الخسارة هي السابعة لفريق ألافيس في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في ثلاث.

وكان الريال تأهل لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي بعد تعادله مع باريس سان جيرمان 2/2 في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here