الرياض: تواصل عمل الخطوط السعودية بمطار نجران

 

الرياض/ الأناضول- أعلنت الرياض، الأربعاء، تواصل عمل الخطوط السعودية، تشغيل رحلاتها اليومية عبر مطار نجران (جنوب غرب)، الذي أعيد تشغيله أوائل مايو/أيار الجاري.
وأوضحت الرياض، وفق بيان أوردته وكالة الأنباء الرسمية، أن الخطوط السعودية تواصل تشغيل رحلاتها اليومية عبر مطار نجران، ويتم تسيير الرحلات بمرونة وانسيابية.
وأشارت إلى أنها سيرت حتى الأربعاء، 100 رحلة طيران في الاتجاهين بين نجران وكل من مدينتي الرياض وجدة، نقلت على متنها 13 ألف و357 راكبا.
وفي وقت سابق الأربعاء، أعلنت جماعة الحوثي استهداف مطار نجران، بطائرة مسيّرة، في هجوم هو الثاني من نوعه خلال 24 ساعة.
وقالت وكالة سبأ ، التابعة للجماعة، إن الحوثيين، شنوا هجوما بطائرة من طراز  قاصف K2  على مطار نجران.
وكانت السعودية أعلنت دعم منطقة نجران بأفواج أمنية جديدة، إذ تعد تلك المنطقة أحد أهداف الصواريخ التي تتهم الرياض الحوثيين بإطلاقها.
ودأب الحوثيون في السنوات الأخيرة على قصف الأراضي السعودية بصواريخ باليستية متوسطة وطويلة المدى، التي غالبا ما تنتهي بإسقاطها بواسطة منظومة الدفاع الجوي السعودي.
ومنذ مارس/ آذار 2015، يدعم تحالف عسكري عربي، تقوده الجارة السعودية، القوات الحكومية في مواجهة الحوثيين، في حرب خلفت أزمة إنسانية حادّة هي الأسوأ في العالم، وفقا لوصف سابق للأمم المتحدة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here