الرزاز يهدد موظفي القطاع العام “المتباطئين” بالأردن: قد أعذر من أنذر

عمان- راي اليوم- خاص

وجه رئيس الوزراء الاردني الدكتور عمر الرزاز انذارا علنيا لأول مرة للموظفين في قطاع حكومة .

وامام الكاميرا امهل الدكتور الرزاز طاقم الادارة  الخاص بمديرية غرب العاصمة عمان لتسجيل الاراضي مدة شهر واحد فقط لتطوير خدماتهم .

 واجتمع الرزاز بالموظفين ومدرائهم وابلغهم بان تقييماتهم في الاداء والخدمات متدنية جدا وبان المتسوق الخفي التابع له منحهم درجتان من عشرة .

وقال الرزاز ان مثل هذا التدني في الخدمات لا يمكن قبوله داعيا الى رفع نسبة التطور في الاداء وخلال شهر واحد فقط مهددا باتخاذ اجراءات بالمقابل وقال”قد أعذر من أنذر”.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. اعتقد ان الفساد في الأردن لع عدة أشكال غير سرقة المال العام من قبل وزير أو مسؤول وهو يشكل النسبه الغالبه من الفساد في الأردن وهو التسيب الوظيفي وانخفاض الانتاجيه إلى ادنا مستواياتها . ولو اجريت دراسات في هذا الموضوع لظهرت نتائج صادمه . وهذا ينطبق على كل موظفين الدولة بدون استثناء. الشوكه التي إنتاجية موظفيها متدنيه تؤدي الا افلاسها.

  2. اللي ما بقدر ينط على الفساد الأكبر , بطلع فوق الموظف ( نوع من الفساد الأصغر )

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here