الرزاز يطلب تعديلا وزاريا هو الثالث على حكومته في الاردن

عمان- رأي اليوم

 تحدثت مصادر سياسية خاصة عن تعديل وزاري في الاردن قبل نهاية الاسبوع الحالي سيوصي به بالتفصيل رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز.

 وعلمت راي اليوم بان الرزاز إستأذن الملك عبدالله الثاني بشأن تعديل وزاري على طاقمه قبل نهاية الاسبوع او الشهر الجاري.

 ويبدو ان الرزاز منح الضوء الاخضر لإقرار هذا التعديل .

 ولم تعرف بعد بقية التفاصيل.

لكن المناخ السياسي يتحدث عن سيناريو لمغادرة نحو 11 وزيرا على الاقل من الحكومة الحالية وعودة سبعة وزراء سابقين على الاقل وإحتمالية إنضمام اربعة او خمسة اسماء جديدة للحكومة .

وفي حال وافق القصر الملكي على توقيت التعديل الوزاري  سيكون الثالث في اقل من عام على حكومة الرزاز

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. ______________ أقترح على دولة الرئيس عمل مسابقة تلفزيونية على غرار مسابقة “The Voice ” والتصويت بواسطة الرسائل ؛ بإشتراك الأردنيين والأخوة الوافدين ؛ ويكون البث من مجلس النواب ؛ أغاني عربية فقط!!!.

  2. .
    الفاضل عادل ،
    .
    — سيدي ، بل الاولويه لخروج التلهوني نائب رئيس الوزراء وزير العدل الذي فرض على الرزاز وهو واجهه للدكتور باسم عوض الله .
    .
    لكم الاحترام والتقدير .
    .
    .

  3. ٢٤ وزير… هو معدل عدد الوزراء باي حكومه اردنيه والنتيجه. مديونيه خياليه. المبكي في الموضوع وزير المعلومات يصبح وزير ثقافه ووزير البلديات يصبح وزير الاشغال وهكذا كان الاردن كلها عجزت ان تنجب من يستطيع العمل.

  4. نأمل بأن يطير وزير الخارجية الأردني الحالي لأنه يشكل عقبة أمام تعزيز علاقات الاردن الخارجية حيث لا يمكن الاستمرار بسياسة خارجية جامدة كما يلاحظ في الوقت الراهن

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here