الرجاء المغربي يعود بتعادل ثمين من غامبيا بـ”أبطال إفريقيا”

إبراهيم محمود/ الأناضول: حقق فريق الرجاء المغربي، السبت، تعادلًا هامًا مع مضيفه بريكاما يونايتد الغامبي بثلاثة أهداف لكل فريق في مباراة الذهاب لدور الـ 64 (التمهيدي) لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

تقدم الرجاء مبكرًا بهدف بدر بانون في الدقيقة 2 من زمن اللقاء.

وعاد بعدها بست دقائق فقط أصحاب الأرض للتعادل بهدف عبر بوغان مانيه.

ولم يستمر التعادل طويلا، فعاد الرجاء ليتقدم من جديد بهدف عن طريق عبد اللاي سيساي لاعب بطل غامبيا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 25 من زمن المباراة.

وقبل نهاية الشوط الأول المثير، نجح أصحاب الأرض في التعادل والتقدم بالهدفين الثاني والثالث عن طريق مانيه وآداما في الدقيقتين 35 و45 من زمن اللقاء.

في الشوط الثاني، نجح الرجاء في التعادل بالهدف الثالث عن طريق بانون في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

وتقام مباراة الإياب الجمعة 23 أغسطس / آب الجاري على ملعب الرجاء.

ويحتاج الرجاء للتأهل لدور الـ 32 للبطولة، أن يفوز بأي نتيجة أو يتعادل بأي نتيجة أقل من 3/3.

وأسفرت مباريات آخرى في ذهاب الدور التمهيدي عن، تعادل بيغ بولتس المالاوي مع ضيفه بلاتينيوم الزمبابوي سلبيا، ويانغ أفريكانز التنزاني مع ضيفه تاونشيب رولروز البوتسواني، والملعب المالي مع ضيفه حوريا الغيني بنفس النتيجة بهدف لكل فريق.

فيما تغلب أفريقا ستارز الناميبي على ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي بثلاثة أهداف لهدفين، وغرين إيغلز الزامبي على ضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بهدف نظيف، وبريميرو دي أوغوستو الأنغولي على مضيفه كمكم زانزيبار الزنغباري بهدفين دون رد.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here