الرباع المصري ايهاب يشترط الحصول على 10 الاف جنية للظهور على التلفزيون المصري .. وخيري رمضان منتقدا هذا السلوك: التليفزيون المصري لا يدفع لضيوفه

القاهرة ـ “راي اليوم”- محمود شومان:

رفض الرباع المصري محمد إيهاب الظهور في برنامج مصر النهارده المذاع على التلفزيون المصري قبل تقاضي 10 آلاف جنيه معلنًا أنه بذلك “يجامل التليفزيون المصري وخيري رمضان مقدم البرنامج”.

خيري رمضان من ناحيته وجه انتقادا لاذعا لتلك التصرفات قائلا “ان هذا يعكس ثقافة عامة الآن، أي حد نكلمه يقول (هتدفعوا كام؟) وعندما نتجاهل مثل هؤلاء الأبطال اللي في الظل بيزعلوا ويقولوا الإعلام ما بيهتمش، الإعلام ما بيهتمش غير بجمهور الكورة ولما نيجي نهتم نفاجأ بأن هذه الثقافة انتقلت إلى بطل في الظل اسمه محمد إيهاب له كل التقدير والاحترام.

 وأشار إلى أن التليفزيون المصري لا يدفع لضيوفه وأنه هو نفسه لا يدفع لضيوف برنامجه وأنه يرفض هذا المبدأ في جميع القنوات التي عمل لديها وان الضيف هو الذي يحتاج الوصول إلى الجمهور فما بالك بتليفزيون مصر.

 وقال: نروح نطلب مطرب شعبي يقولك: (والله عشان تليفزيون مصر وعشان خيري رمضان هاخد 600 ألف بس، أنا باخد مليون)، مليون على إيه؟ عشان تيجي تغني لك 3 أغاني، أنت بتاخد 20 ألف في الليلة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here