الرئيس اليمني يعين محمد المقدشي وزيرا جديدا للدفاع

صنعاء ـ (د ب أ) – أصدر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي مساء الأربعاء، قرارات جمهورية قضت بتعيين وزير للدفاع ومحافظ جديد لمحافظة عدن التي أعلنتها الحكومة اليمنية عاصمة مؤقتة للبلاد.

وأصدر هادي قرارات جمهورية جديدة قضت بتعيين الفريق الركن محمد علي المقدسي وزيرا للدفاع، بعد فراغ في المنصب لأكثر من ثلاث سنوات.

ويحتجز الحوثيون منذ نيسان/أبريل 2015 وزير الدفاع السابق اللواء محمود الصبيحي، ولم يعرف مصيره إلا بعد وساطة قادتها سلطنة عٌمان في الخامس والعشرين من الشهر الماضي.

وأصدر هادي قرارات جمهورية آخرى بتعيين اللواء الركن بحري عبدالله سالم علي النخعي رئيساً لهيئة الأركان العامة وترقيته الى رتبة فريق، وتعيين اللواء الركن طاهر العقيلي مستشاراً للقائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما عين هادي أحمد سالم ربيع محافظاً لمحافظة عدن، ومحمد شاذلي وكيل أول للمحافظة.

يذكر أن عبد العزيز المفلحي، المحافظ السابق لعدن، قدم استقالته بعد أشهر من تعيينه في المنصب في نيسان/ابريل من العام العام الماضي احتجاجا على ما وصفه بـ “الفساد”، ليقوم بأعماله احمد سالمين.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

3 تعليقات

  1. كما بات هناك صحف الكترونية وليست ورقية ولا توجد بالاسواق ,, كذلك حكومة هادي غير موجودة باليمن وكانها حكومة الكترونية يراها المشاهد والمواطن على صفحات الانترنت ,,

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here