الرئيس المصري يوجه بتشكيل لجنة تحقيق في حادث تصادم قطاري البحيرة

القاهرة- (د ب أ)- وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس بتشكيل لجنة عليا من المختصين للتحقيق في حادثة قطار البحيرة.

وكلف السيسي ، خلال الاحتفال بتدشين مدينة العلمين الجديدة اليوم حسبما أفاد التلفزيون المصري على موقعه الالكتروني ، المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء السابق برئاسة اللجنة لمراجعة شبكة السكك الحديدية والجرارات المستخدمة والخروج بتوصيات تعلن للشعب.

وشدد الرئيس المصري على أمانة اتخاذ القرار بوقف الخطوط غير الصالحة لافتا إلى أن حادثة قطاري البحيرة يجب التوقف قدامها من خلال لجنة تقول حقائق بشأن كيفية حصول هذه الحادثة.

وكان قطار ركاب اصطدم بآخر للبضائع أمس الاربعاء بمحافظة البحيرة ما أسفر عن سقوط عدد من الوفيات والمصابين.

على صعيد أخر ، أكد السيسي عدم السماح بالإساءة للجيش والشرطة ، تقديرا لتضحياتهم ، وحرصا على ذويهم الذين يقدمون ابناءهم للدفاع عن الوطن.

وقال إنه ستتم المحاسبة القانونية لمن يسئ للجيش والشرطة ، التي تعد جريمة “خيانة عظمى” ، مطالبا الاعلام وأجهزة الدولة بالتصدي لهذه الاساءات ، التي تخرج عن اطار حرية الرأي.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here