الرئيس المصري يمنح دبلوماسيا سعوديا وشاح النيل

القاهرة(د ب أ) – منح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الأحد أحمد بن عبد العزيز قطان وزير الدولة للشئون الإفريقية بالمملكة العربية السعودية وشاح النيل.

واستقبل السيسي اليوم عبد العزيز قطان وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لمملكة بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية ، حسبما أفاد بسام راضي المتحدث الرسمي باِسم الرئاسة المصرية .

وقال المتحدث ، في بيان صحفي اليوم ، إن الرئيس ثمن جهود أحمد بن عبد العزيز قطان في دعم العلاقات الثنائية بين مصر والمملكة العربية السعودية على مدار 14 عاماً، قضاها كسفير للمملكة في مصر، وأسهم خلالها في رعاية وتنمية العلاقات بين البلدين، فضلاً عن عمله كمندوب دائم لبلاده لدى الجامعة العربية.

وأضاف المتحدث أن السفير قطان أشار إلى قوة العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، معرباً عن حرص المملكة العربية السعودية على تعزيز مختلف أطر التعاون الثنائي على كافة الأصعدة.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. أعطوه وشاح النيل مكافأة لمساهماته السخية الشيطانية الجهنمية بأوامر من مولاه عبد الله بن عبد العزيز في الإنقلاب على الشرعية الدستورية وتمكين النظام العسكري الدموي من تدمير البلاد وهلاك العباد!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here