الرئيس المصري يستقبل ملك البحرين في القاهرة

القاهرة- (د ب أ): استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ملك البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة، الذي كان قد وصل مساء الأحد إلى القاهرة.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم الرئاسة المصرية أن زيارة ملك البحرين للقاهرة “تأتى في إطار اللقاءات الثنائية التي تجمع الرئيس مع أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى، بهدف التشاور والتنسيق بشأن تعزيز علاقات التعاون الثنائي مع البحرين في جميع المجالات، خاصة في ظل ما يجمع القيادتين والشعبين المصري والبحريني من روابط أخوة ومودة”، حسبما نقل موقع الهيئة الوطنية للإعلام في مصر.

وأضاف أن الزيارة تأتي كذلك “لبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك في ضوء التحديات التي تواجهها الأمة في الوقت الحالي والتصدي لمحاولات التدخل في الشئون الداخلية للدول العربية، فضلاً عن استعراض أخر مستجدات عدد من الملفات الإقليمية التي تحظي باهتمام البلدين”.

كان الرئيس السيسي قد زار البحرين في شهر أب/ أغسطس الماضي.

ويشار إلى أن مصر والبحرين إضافة إلى السعودية والإمارات، قد قطعت العلاقات مع قطر متهمة إياها بدعم ماوصفته بـ”الإرهاب”، ولكن الدوحة نفت هذا الاتهام.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here