الرئيس الفلسطيني يقلد الفنانة نادية لطفي وسام “القدس”

القاهرة ـ متابعات: قلد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الفنانة المصرية نادية لطفي، وسام “القدس″، لدى زيارته لها في مستشفى المعادي العسكري تقديرا لمسيرتها الفنية الطويلة في خدمة السينما والدراما العربية.

وهنأ الرئيس الفلسطيني، الفنانة بعيد ميلادها، الذي احتفلت به منذ أيام، معربا عن بالغ تقديره لعطائها الفني الذي أثرى الوطن العربي بجميع بلدانه.

من جهتها، أعربت الفنانة المصرية نادية لطفي، عن سعادتها بهذا التكريم، مؤكدة أنه “أحلى هدية في عيد ميلادها بجانب تكريم وزارة الثقافة المصرية”.

Print Friendly, PDF & Email

14 تعليقات

  1. كان يجب على المعلقين أن يوجهوا تعليقاتهم الغاضبة للأنظمة العربية ويصبوا جام غضبهم على من تسبب في ضياع فلسطين،، ثم ان الفنانة نادية لطفي وقفت وعبرت عن تأييدها للفلسطينيين عندما كانت القيادة الفلسطينية بأكملها في لبنان تحت رحمة شارون و تحدت الحصار الإسرائيلي، كانت لفتة ومبادرة من هذه الفنانة بإمكانياتها المتواضعة بينما العرب وأنظمتهم كانوا كأن الأمر لا يعنيهم ، إذا الفنانة نادية لطفي تستحق هذا التكريم ، ونتمنى أن تتحقق أحلام الفلسطينيين في استرداد حقوقهم والتحرر من الوصاية العربية فهي المتسبب لما آلت اليه فلسطين وحقوقهم المهدورة

  2. هل تعلم اخي العربي ان السيد ابو مازن اوقف مخصصات الاسرى واسر الشهداء ممن ينتمون لحركة حماس.
    الاسرى قاموا بعمليات لصالح الوطن ضد المحتل وليس لصالح حماس.
    بعضهم بل اكثرهم تركوا عائلاتهم بلا معيل ولبوا النداء وافنوا زهرة حياتهم في المعتقلات
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  3. قاسم
    لماذا بلا مؤاخذه؟؟؟؟؟
    قامت المشهورة بتعليم شباب الأمة كيف تتم القبلات تعبيرا عن الحب الضائع في جنبات النفس البشرية ….
    واذا لم تصدقني ارجع الى فيلم الأكثر مشاهدة بزمانه اسمه أبي فوق الشجرة ,,,,,,,,,,,,,,
    كنت وأنا طفلة أسأل نفسي يا ترى ماذا يفعل بابا فوق الشجرة ؟؟؟؟ هل يراقبني ؟؟؟ أو يصطاد عصافير ,,,أم هناك حرباء فوق شجرة التوت يخشى علينا من تلونها ,,,,,,,,,,,,,,
    كل هذه الأسئلة تحال الى مانح الوسام على صدر نادية المستورة الآن بحكم السن والشيخوخة والأمراض اللعينة ,,,
    ويا شباب ديروا بالكم ما تفعلوه في شبابكم سيطلع عليكم في شيخوختكم

  4. نفسي اعرف كم واحد مرافق لزعيم سلطه اوسلوا و كم عددهم و كم تكاليف سفرهم مع الزعيم ل كم سلبوا من الاموال التابعه للشعب الفلسطيني، انا احترم الفن و الثقافه و الفنانين و لكن قضيتنا في فلسطين لم تحل و لن تحل بوجود عباس و رجالاته في السلطه .. اصبحنا ضاءعين لا نعرف ما هو برنامج الرئيس السياسي و ما هي الخطوات التي سوف يتخذها … يعني كما يقولوا في الخليل عايشين بعل و مش عارفين تور الله من برسيمو

  5. بعد أن تحررت فلسطين من الصهاينة وقامت الدولة العربية الفلسطينية على جميع أرض فلسطين وتم تنصيب عباس رئيسا لها مدى الحياة!!!!!!!!!!!! لم يبق لعباس أي شغلة سوى إعطاء الأوسمة للفنانات , وسام نادية لطفي هو البداية والحبل على الجرار.(مهازل عباس لا تتوقف!!!!!!!!!! بدل مثلا على الأقل أن يحل الاشكال بين فتح وحماس في غزة!!!!!!! ما يسمى الرئيس سلطة فلسطينية عباس تنّح على البهدلات…….

  6. جماعة التنسيق الأمني المقدس عملوا على تثبيت الاحتلال الصهيوني

    الاحتلال الصهيوني يصادر أراضي الفلسطينيين في الضفة العربية ويقيم مستوطنات عليها في قلب مدن الضفة التي هى من المفروض أراضي فلسطينية لإقامة الدولة الفلسطينية وبينما الكيان مشغول بسرقة ارض الفلسطينيين فخامة الرئيس مشغول بتقليد الفنانات أوسمة القدس الشريف التي تآمر بن سلمان على تهويدها وسط صمت عجيب من ابو مازن وجماعة التنسيق الأمني المقدس !!!! ياعيب الشوم عليكو ياجماعة سلطة توسلو الا يوجد فيكم عاقل يوقف هذه المهزلة وهذه السخافات التي تسئ لكل فلسطيني ؟؟؟

  7. زميلة الشباب الذي ولى ,,,,
    يتزاورون ويدردشون على الأيام الخوالي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    عباس فاضي أشغال يملأ أجندته بالفنانين ,,,أناث وذكور
    والفاضي بعمل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,شو ,,,,,,,,,,,,,,,اف منا ,,, مش عاجبنا العجب ولا التكريم برام الله ولا لخلق الله ………….

  8. الا تكرم شهداء غزة بدل تقليد ممثلة لم تقدم اي شيء لصالح فلسطين ؟ الا تكرم عائلات الاسرى وخاصة امهاتهم على صبرهم ومعاناتهم ؟ الا تكرم زوجات الشهداء والاسرى والمناضلين ؟

  9. حلينا مشاكلنا وفضينا للفن والفنانين هل هذا رئيس يمثل شعب يمر بأبشع وأعقد مشكلة في العالم ارضه محتلة وشعبه يعاني ويعاني من الانقسام والتصفية والتامر عجيب امر عباس هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟

  10. نساء فلسطين تضرب بالعصي وتداس ببساطير حرس عباس وفي الخارج يقوم الرئيس بتمثيلية -وإن كانت محقة.

  11. الوسام أعطي للمقاومة بغزة ،للايادي الضاغطة على الزناد من الايادي النظيفة. ما علاقة هذا العراب الاسرائيلي بالقدس وهو الذي يقدس التنسيق الامني ولم يزور القدس.

  12. خطوه موفقه من أبو مازن قبل رحيل الفنانه القوميه الجميله ناديه لطفي ، التي تحدت حصار بيروت لتزور مقر قياده المقاومه !!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here