الرئيس الفلسطيني يصل إيطاليا في زيارة رسمية

قيس أبو سمرة/ الأناضول – وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء الأحد، العاصمة الإيطالية روما، في زيارة رسمية، تستغرق يومين.
ومن المقرر أن يلتقي عباس خلال الزيارة، الرئيس الايطالي سيرجو ماتاريلا، ورئيس الوزراء جوزيبي كونتي، فضلا عن بابا الفاتيكان فرنسيس، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).
ويبحث الرئيس الفلسطيني مع القادة، خلال زيارته التطورات السياسية في المنطقة، والعلاقات الثنائية بين البلدين.
ويرافق عباس في زيارته، وزير الخارجية رياض المالكي، وقاضي قضاة فلسطين محمود الهباش، ومستشار الرئيس للعلاقات الخارجية، نبيل شعث، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. عندي سؤال يعني كل العالم بعرف انه عباس هو الكل في الكل و هو يتصرف في فلسطين كانها ملك ه الخاص و ياخذ القرارات بنفسه و لوحده من دون ان يستشير احد.. سؤالي ليش عند يا سيادة الرئيس هذا الكم من المستشارين الذي انت تعلم انكم لم و لن تستشرهم في يوم من الايام بشيء او بمساله ما، اليس هذا تبديد للمال العام

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here